شركة النقل للسيارات تجدد ثقتها في “Ooredoo تونس”

 حقائق أون لاين –

وقعت "Ooredoo" تونس وشركة النقل للسيارات على اتفاقية شراكة استراتيجية جديدة وذلك بحضور الرئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات ابراهيم دباش، ومدير عام Ooreodo تونس منصور راشد الخاطر.

وبعد أكثر من ثلاثة عشر عامًا من التعاون الناجح، جددت شركة النقل للسيارات ثقتها في "Ooredoo" حيث تثري شراكتها من خلال العقد الاستراتيجي للهاتف والإنترنت عبر الهاتف الجوال.

ومن خلال هذا التعاون يتمتع جميع موظفي شركة النقل للسيارات بمزايا استثنائية وحلول مبتكرة بالإضافة الى توفير كل خبرات "Ooredoo" المشغل العالمي الرائد.

من جهته عبر مدير عام "Ooreodo" تونس منصور راشد الخاطر، عن سعادته بهذه الشراكة مصرحا: "لقد اثبتت Ooredoo خلال هذه السنوات التزامها بتوفير افضل الخدمات لجميع حرفائها ونحن سعداء جدا بتجديد هذه الشراكة التي تمثل دليلا على تميز خدماتنا وسعينا الدائم لتوفير خبراتنا في مختلف القطاعات".

وفي هذا الاطار صرح الرئيس المدير العام لشركة النقل للسيارات ابراهيم دباش: "تتطلب صرامة مصنعي السيارات التزامًا بجودة دائمةوهذا ما توفره لنا Ooredoo والذي جعلنا نجدد هذا التعاون الذي من شأنه أن يوفر كل ما هو مطلوب لخدمات أفضل لحرفائنا".

وما يجعل هذه الشراكة استثنائية هو أن الشريكين Ooredoo وشركة النقل للسيارات تم اختيارهما كأفضل خدمة حرفاء لسنة 2020.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.