النجم الساحلي: العريبي ينهي الغموض.. وشرف الدين يقنع لومار بمشروع “ليتوال” الجديد

قيصر بن علي-

تغيّب المهاجم الجزائري للنجم الرياضي الساحلي كريم العريبي عن الحصص التدريبية الأخيرة فضلا عن المباراة الودية أمام النادي الرياضي الصفاقسي وهو ما فتح الباب أمام التأويلات لاسيما مع حديث
العروض التي تلاحقه خاصة من الدوري المصري.
 
وأكد الدكتور خالد معرف طبيب فريق جوهرة الساحل أن غياب العريبي مردّه أسباب صحية فرضت ركونه إلى راحة خاطفة فيما أضاف أن اللاعب سيعزز يوم غد صفوف المجموعة بعد أن تخلص من الأوجاع التي يشكو منها.
 
وفي سياق مغاير تشير بعض المصادر إلى أن رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين قد جدد اتصالاته بالمدرب الفرنسي روجي لومار من أجل إقناعه بالعودة إلى مركب محمد معروف.
 
وقدم شرف الدين للومار فكرة عن مشروع "ليتوال الجديد" القائم على التشبيب وأرسل إليه تسجيلا للمباراة الودية الأخيرة أمام نادي عاصمة الجنوب والتي عرفت مشاركة 16 لاعبا شابا.
 
وتفيد ذات الأخبار أن لومار بدا متحمسا لتجديد العهد مع ليتوال تاركا الباب مفتوحا للمفاوضات وما ستسفر عنه خصوصا أن كل المعطيات تبدو مشجعة للعجوز الفرنسي ليخوض المغامرة مرة أخرى.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.