“VEGATECH” الموزع الرسمي لتلفزيونات “سامسونغ” في تونس

 حقائق أون لاين –

أعلنت كل من "سامسونغ تونس" و"VEGATECH" عن إبرام اتفاقية شراكة إستراتيجية تؤسس للتعاون بينهما المبني على التميزو الثقة والنزاهة. 

ويؤكد هذا التحالف بين هاتين المؤسستين التكامل بينهما والذي يرتكز على التزامهما المشترك بتقديم مجموعة منتوجات مميزة وكذلك خدمات لمحبي التكنولوجيا في تونس.

رؤية مشتركة

اعتمادا على قوتهما المشتركة وإستراتيجيتهما التي تركز على تجارب ووفاء حرفائهما، تحالفت "سامسونغ" و"VEGATECH" بغاية التجديد وخاصة تغيير رؤية التونسي اليوم.

والهدف من هذه الشراكة هو العمل المشترك بين الطرفين من أجل توفير وتوزيع مجموعة كبيرة من المنتوجات بفضل قنوات التوزيع العديدة والمستحدثة لشركة "VEGATECH" التي تبحث دائما عن التميز والخروج والابتعاد عن النمط السائد للتوزيع وهو ما مكنها اليوم من أن تتسلح بنقاط قوة عديدة تتمثل أساسا في الأسواق والمواقع الالكترونية المميزة وقنوات ترتكز على استعمال التكنولوجيات الحديثة للاتصال والتواصل.

وتتوفر مجموعة تلفزيونات "سامسونغ" على حوالي 15 نوعا بين "HD وFull HD وUHD وQLED" جميعها ذات تكنولوجيا متطورة من قبل "سامسونغ" استجابة لمتطلبات تكنولوجيات الاتصال الحديثة.

من جهة أخرى، ستمكن هذه الاتفاقية من إطلاق 3 أجهزة تلفاز جديدة بصفة حصرية وهي TV 43’’ Smart Ultra HD (43RU7100)، TV50’’ Smart Ultra HD (50RU7105) وتلفزيون TV 82’’ Smart Ultra HD (82RU8000).

مع العلم أن هذه المنتوجات الجديدة الموضوعة على ذمة الحرفاء، تتوفر على تقنيات تكنولوجية جد حديثة حتى تمكن مستعمليها من فرصة خوض تجربة رائقة وممتعة واستثنائية. تكنولوجيا مميزة على غرار آخر صيحة في عالم البروسيسور "Quantum 4K" و"Quantum HDR" و"PurColor" و"UHD Dimming"، وكذلك منظومة الاكتناف التي تم تحديثها مؤخرا لتمكين المستخدمين من عيش لحظات متعة وترف من خلال تلفزيون رائق ورائع.

هذا التحالف والتعاون الثنائي بين "سامسونغ" و"VEGATECH"، سيقدم الكثير للمؤسستين وللمتعاملين معهما ولحرفائهما وسيمكن من عروض تجارية استثنائية وخدمات رائقة وممتازة.

حول سامسونغ

تقوم "Samsung" بإبهار العالم  وإلهامه وتشكل مستقبله بالأفكار والتقنيات التحويلية. وتقوم الشركة أيضا بإعادة تعريف عالم التليفزيونات والهواتف الذكية والأجهزة المحمولة واللوحات الرقمية والأجهزة الرقمية وأنظمة الشبكات والذاكرة وأنظمة "LSI" وحلول "LED".

وللحصول على كافة المستجدات وآخر الأخبار يرجى زيارة قاعة الإعلام على الموقع التالي: http://news.samsung.com 

حول "VEGATECH"

"VEGATECH" هي فرع من مجموعة "VEGAGROUP" تأسست سنة 2012. وتختص الشركة في الإنتاج الصناعي والأنشطة التجارية للمجموعة. وتوفر "VEGAGROUP" منتوجات وخدمات ذات قيمة مضافة عالية تحت علامة VEGA وتضع تجديد إستراتيجيتها الخاصة بالتوزيع والعلاقة مع الحريف في صلب اهتماماتها وأولوياتها.

ومنذ تأسيسها، تمكنت "VEGATECH" من وضع أسس صلبة لها في القطاع التكنولوجي في تونس وحصلت على ثقة عدي الشركاء من مختلف القطاعات.

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.