الدفع عبر الهاتف المحمول: البنك الوطني الفلاحي يطلق تطبيق DIGIPAY by BNA

 حقائق أون لاين-


البنك الوطني الفلاحي يبتكر و يشارك تمامًا في رقمنة علاقة الحريف وطرق الدفع لتلبية انتظارات الحرفاء المتزايد لإتصال ولاجتذاب فئة جديدة يشدها الطابع اللامادي للمعاملات المصرفية. اليوم، منتجه هو الدفع بواسطة الهاتف الجوال.

لم يعد حرفاء البنك بحاجة إلى بطاقاتهم أو أموالهم النقدية لدفع مشترياتهم من التجار المنتسبين. اليوم يوفر لهم البنك إمكانية الدفع عبر الهاتف الذكي من خلال تطبيق"DIGIPAY by BNA": د فع فوري،بسيط و آمن.

"DIGIPAY By BNA" هو أول تطبيق للهواتف المحمولة في تونس يسمح بالدفع عن طريق مسح بسيط لرمز QRمن خلال الشركات الصغيرة والهواتف المحمولة للتجار المنتسبين. هؤلاء يمكنهم الاستفادة من مزايا معاملات الهاتف المحمول بفضل التطبيق المخصص DIGIPAY PRO By BNA""

يسمحتطبيق «DIGIPAY By BNA"أيضا بالدفع الآمن لبعض المفوترين، لا سيما Tunisie Autorouteو Amendes Radar 

وسيتم إضافة آخرين في الأيام القادمة. 

بفضل الدفع بواسطة الهاتفالمحمول، يعمل البنك على تعزيز اختياره وتموقعه كبنك عصري ومبتكر، يجتذب فئة جديدة من الحرفاء الشغوفين بالخدمات المالية المقدمة عبر الهاتف المحمول ، وغزو أسواق جديدة واحتلال مكان بارز في السوق.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.