المنتخب الوطني: الكبيّر يرفع من نسق التحضيرات.. ويوجه الدعوة إلى مهاجم أواسط الترجي

قسم الرياضة-


رفع المنتخب الوطني للأكابر بشكل تدريجي نسق تحضيراته حيث تضمّن برنامج اليوم الخميس حصّة صباحية، وهي المناسبة الأولى التي يتدرب خلالها المنتخب صباحا حيث ارتأى المدرب الكبير رفع
النسق بشكل تدريجي عقب ثلاثة أيّام من العمل المتواصل ساعد خلالها العناصر على تحسين اللياقة البدنية.
 
وأخضع المدرب الوطني اللاعبين خلال هذه الحصّة إلى مجموعة من التمارين المختلفة والتي راوح خلالها بين ما هو بدني وتكتيكي لمدّة قاربت الساعة فيما توزّع خلالها اللاعبون على مجموعات صغيرة حسب مركز كل مجموعة منها قبل أن تختتم التمارين بمقابلات تطبيقية مصغّرة.
 
وأجرى المنتخب الوطني انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف بعد ظهر اليوم حصّة تدريبية ثانية بالملعب الأولمبي بالمنزه عرفت توجيه الدعوة إلى مهاجم منتخب الأواسط للترجي الرياضي زياد بالريمة الذي سيتدرب مع الأكابر إلى حين عودة نشاط منتخب الأواسط مطلع الأسبوع المقبل.
 
وتتواصل تحضيرات المنتخب التونسي بمشاركة 13 لاعبا الى غاية 13 جوان الجاري قبل ان يترفع العدد الى 26 لاعبا في التربص الثاني المقرر من 16 إلى 21 جوان.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.