اتصالات تونس: أوقات العمل وفق نظام الحصتين

 حقائق أون لاين –

أفادت اتصالات تونس بعودة مصالحها إلى العمل بتوقيت نظام الحصتين، بداية من يوم الإثنين 8 جوان 2020، وذلك على النحو التالي:   

– الفضاءات التجارية للاتصالات: تفتح شبابيكها للعموم من الإثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة و15 دق صباحا إلى الساعة الرابعة والنصف مساء، ويوم السـبت من الساعة الثامنة و15 دق صباحا إلى الساعة منتصف النهار و15 دق.

وسيقع فتح فضاء تجاري في كل ولاية من الإثنين إلى السبت من الساعة الثامنة صباحا إلى الســاعة السادسة والنصف مساء، ويوم الأحد من الســاعة الثامنة و30 دق صباحا إلى الساعة الواحدة بعد الظهر.

هذا وتظل بعض الفضاءات التجارية المتواجدة في مواقع استراتيجية ذات حركية تجارية كبيرة مفتوحة إلى غاية الساعة السابعة مساء. التفاصيل موجودة عبر الرابط التالي (http://www.tunisietelecom.tn/Fr/Particulier/TT-Près-de-chez-vous)

– مراكز النداء: تقدم مختلف الخدمات كامل أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة دون انقطاع.

– المصالح الإدارية المركزية والجهوية: تقدم خدماتها من الٳثنين إلى الجمعة من الساعة الثامنة صباحا إلى الساعة منتصف النهار ومن الساعة الثانية بعد الظهر إلى الساعة السادسة مساء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.