“ولد سعيدة”.. سلسلة هزلية ترسم فيها جوليا الشواشي بعض ملامح المجتمع التونسي

يسرى الشيخاوي- 

"ولد سعيدة" سلسلة هزلية ترسم فيها الممثلة جوليا الشواشي بعضا من ملامح المجتمع التونسي، من خلال حوارات كوميدية بين شخصيات، تقول خالقتها إنّها من وحي الخيال ولكنّها في الواقع تحاكي شخوصا موجودة في المجتمع التونسي.

ومن المنتظر ان تعرض السلسة التي تؤدّي فيها الشواشي كل الشخصيات يوميا في شهر رمضان إثر الإطار على موقع انستغرام، وهذه السلسة طريقة أوجدتها لكسر روتين الحجر الصحي وخلق فسحة من التسلية لمتابعيها.

وتمسية السلسة الهزلية نابع من من رحم المجتمع التونسي، إذ أن بعض الشباب في الأحياء الشعبية ينادون أصدقائهم بابن فلانة، وفلانة في هذا المقام هي الأم، والمواقف التي تعرضها أيضا تحاكي مواقف حقيقة كردّة فعل بعض الأمهات إذا ما فاتحها ابنها في موضوع خطبة فتاة لا تعجبها. 

ولجمهور جوليا الشواشي موعد مع أدوار جديدة لها إذ تؤدّي دور تونسية في المسلسل الكوميدي " بنت ولد"  إلى جانب الممثل اللبناني عباس جعفر، وتؤدّي أيضا دور مصرية في المسلسل الخليجي "كحل أبيض" إلى جانب الممثلة شيماء سبت.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.