ألفا هيونداي موتور تعلن عن تمديد فترة ضمان سياراتها

 حقائق أون لاين –

أعلنت شركة "ألفا هيونداي موتور" الموزّع الرسمي في تونس لعلامة "هيونداي" الكورية الجنوبية للسيارات الخفيفة عن تمديد فترة الضمان بالنسبة للسيارات التي يحلّ أجلها خلال فترة الحجر الصحي العام.

وفقا لبرنامج "هيونداي كير" الجديد، تستفيد كلّ سيارات هيونداي التي تنتهي فترة ضمانها خلال شهري مارس وأفريل 2020، من تمديد لخدمات الضمان حتى غاية 31 ماي 2020، مع التأكيد على استمرار الضمان الخاص بالمركبات التي تنتهي خلال شهر ماي إلى نهاية الشهر.

وتلتزم "ألفا هيونداي" بالاتصال بكل مالكي السيارات المعنية بالإجراء قصد شرح تفاصيل برنامج التمديد الهادف إلى دعم حرفاء "هيونداي" الذين قد يواجهون صعوبات في إجراء صيانة مركباتهم بسبب جائحة كورونا.

من ناحية أخرى، جندت الشركة فريق عملها لضمان الخدمات الأساسية في مصلحتي ما بعد البيع بكلّ من الشرقية 1 وبن عروس-برج غربال.

ويشترط التقيد بموعد مسبق لقبول السيارات كما يلتزم الفريق المكلف بالصيانة باتخاذ أعلى إجراءات السلامة وحفظ الصحة.  

هذا وتم إطلاق برنامج "هيونداي كير" في خضم ردة فعل عالمية إزاء جائحة "كوفيد 19" التي دفعت بدول عدة نحو إقرار إجراءات احترازية مختلفة خاصة إغلاق المرافق غير الحيوية وتقييد الحركة والتنقل.

ويغطي برنامج تمديد الضمان الجديد أكثر من 1.21 مليون سيارة هيونداي في 175 دولة.

وفي ما يلي بعض الأرقام المفيدة لألفا هيونداي موتور:

– الارشادات العامة: 31398066

– الارشادات التجارية: 98364792

– الارشادات الفنية: 97015291

– الارشادات المتعلقة بقطع الغيار: 99450132

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.