قريبا الانطلاق في استغلال الوحدة الصحيّة الجديدة بمستشفى سهلول

محمد علي الصغير-
أكد المندوب الجهوي للصحة بسوسة سامي الرقيق في اتصال مع حقائق أون لاين، أنه تم اليوم السبت 11 أفريل 2020، تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا، تنتمي جغرافيا إلى مدن سوسة وهرقلة وأكودة والنفيضة.
 
وحول الأخبار المتداولة بخصوص تسجيل 6 حالات أخرى، بيّن الرقيق أن الأمر يتعلق بأشخاص أصيلي ولاية سوسة يعملون بإحدى شركات الطيران كانوا قد عادوا من احدى الرحلات المتوجهة الى الكنغو، وهم يخضعون حاليا إلى الحجر الصحي بجهة قمرت، وكانت وزارة الصحة قد أعلنت سابقا عن هذه الحالات.  
 
في سياق متصل أفاد المندوب الجهوي للصحة، أن الوحدة الصحية المستقلة التي يتم حاليا تجهيزها ببادرة من أحد رجال الأعمال بالجهة بالمستشفى الجامعي سهلول ستكون جاهزة للاستغلال يوم الخميس القادم على أقصى تقدير.
 
يذكر أن هذه المنصة الصحية التي تم الشروع في انجازها منذ عشرة ايام تقريبا ستُمكن من استقبال حوالي 30 مصابا بفيروس كورونا وهي تمتد على مساحة 500 متر مربع.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.