مسؤول: تونس سجلت 15 إصابة فقط مؤكدة بـ”كورونا”من جملة 54 إصابة

 قسم الأخبار-

افاد المدير الجهوي للصحة بتونس طارق بن نصر،اليوم الجمعة، ان ولاية تونس سجلت الى حد الان فقط 15 حالة اصابة مؤكدة بفيروس "كورونا" المستجد من جملة 54 اصابة في تونس، خلافا لما اعلنت عنه وزارة الصحة التي قالت انه تم تسجيل 17 حالة في ولاية تونس.

واضاف بن نصر في تصريح ل(وات) ان حالة المصابين الى حد الان عادية ولا تمثل اية خطورة وتتم مراقبتهم بشكل دائم مشيرا الى 92 شخصا يخضعون حاليا للحجر الصحي الذاتي كانوا في علاقة مباشرة مع المصابين وتتراوح اعمارهم من 4 الى 77 سنة.

وقال ان ولاية تونس على اتم الاستعداد للعناية بالمصابين بالفيروس في حال تعكر وضعهم الصحة، علاوة على تطويق الازمة في حال تفشي الوباء على مستوى تونس الكبرى من خلال نقل المصابين الى المستشفيات العمومية واقسام الانعاش وان لزم الامر الى المصحات الخاصة التي اعربت عن استعداها لاستقبال المرضى والتكفل بعلاجهم، حسب قوله.

ودعا المدير الجهوي المواطنين الى الالتزام بإجراءات الوقاية المتبعة من قبل وزارة الصحة قدر الامكان حفاظا على سلامتهم، وتفاديا لانتشار الفيروس تفاديا للوصول الى المرحلة الثالثة من الوباء.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.