النادي الإفريقي: تأجيل التمارين إلى أجل غير مسمى.. واونداما يحصل على تعويض بثلاثة مليارات

قيصر بن علي-


أبلغ الإطار الفني للنادي الإفريقي لاعبيه رسميا بأن التدريبات قد تقرر إيقافها إلى أجل غير مسمى وذلك في خطوة وقائية لتفادي انتشار فيروس "كورونا".
 
وجاءت هذه الخطوة تماهيا مع القرار الذي أعلن عنه وزير شؤون الشباب والرياضة أحمد قعلول الذي دعا إلى إيقاف التمارين الرياضية بالتوازي مع تأجيل مباريات كرة القدم.
 
وطلب الإطار الفني لنادي باب الجديد لاعبيه بملازمة منازلهم قدر الإمكان تفاديا لكل ما من شأنه أن يعرضهم لالتقاط هذا الفيروس المعدي.
 
بقي أن نشير إلى أن استئناف زملاء وسام يحيى للتمارين سيكون مرتبطا أساسا بالتطورات الصحية في تونس وإقرار السلطات المسؤولة باستئناف الأنشطة الرياضية بشكل طبيعي.
 
إلى ذلك أعلن النادي الإفريقي أن لجنة التأديب بالفيفا قد راسلته اليوم لتعلمه بضرورة منح تعويضات بقيمة 3 مليون دينار تقريبا لمهاجمه الكونغولي السابق فابريس أونداما.
 
ومنحت اللجنة المذكورة نادي باب الجديد مهلة بثلاثون يوما للخلاص وإلا فإن الفريق سيكون محروما من إبرام التعاقدات إلى غاية الخلاص.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.