النجم يجهّز لغربلة موجعة: بن عمر يتنازل ويغادر.. رحيل جماعي للنجوم.. وهيكلة جديدة قوامها التشبيب

قيصر بن علي-

غادر النجم الرياضي الساحلي سباق دوري أبطال إفريقيا ليظل أمامه رهان يتيم وهو كأس تونس بالتوازي مع محاولة اللحاق بالمرتبة الثانية بعد أن تبخر حلم المراهنة على لقب البطولة.
 
وخسر فريق جوهرة الساحل ثلاثة رهانات مبكرة والحديث عن البطولة العربية ودوري الأبطال والبطولة الوطنية وهو ما وضع الفريق في ورطة قياسا بحجم الإنفاقات المالية شهريا.
 
إلى ذلك علمت "حقائق أون لاين" أن جلسة جمعت رئيس ليتوال رضا شرف الدين ورئيس الفرع الجديد شكري العميري تم في أعقابها الاتفاق على بدء سياسة جديدة في الفريق.
 
ووفقا للأخبار التي بحوزتنا فإن النجم الساحلي سيعمل تدريجيا على إدماج بعض العناصر الشابة مع الفريق الأول من أجل منحهم الفرصة للدفاع عن حظوظهم وتأكيد جدارتهم بالبقاء بمركب المرحوم محمد معروف.
 
وبحسب ما رصدناه فإن سياسة التشبيب التي سيقع اعتمادها ستتم على مراحل فيما سيدفع فاتورتها اللاعبون أصحاب الأجور المنتفخة أو الذين تقدم بهم السن وباتوا عبئا رياضيا وماليا على الفريق.
 
وتضم قائمين المزمع التخلص منهم كل من المالي عمر كوناطي وعمار الجمل وعلية البريقي وياسين الشيخاوي ومحمد المثناني وحمزة لحمر في صورة التوصل إلى اتفاق بالتراضي.
 
غربال هيئة رضا شرف الدين شمل أيضا متوسط الميدان محمد أمين بن عمر الذي جلس أمس إلى رضا شرف الدين ليتقرر اثر ذلك العودة إلى العمل بعقده القديم أي قبل تحسين امتيازاته كما سيتنازل عن كافة مستحقاته من أجور ومنح مقابل تقليص مدة التعاقد إلى غاية شهر جوان القادم ليكون اللاعب قادرا على اختيار وجهته التي يريدها.
 
قرارات تبدو موجعة غير أن السياسة التي ينوي رضا شرف الدين وشكري العميري انتهاجها في إطار إعادة هيكلة للفريق في مختلف الفروع.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.