النادي الإفريقي: بوصبيع يصرف الأجور.. وإصابة وجدي الساحلي وعبد القادر الوسلاتي

قيصر بن علي-

يفترض أن يحصل المنتمون إلى فرع كرة القدم أكابر بالنادي الإفريقي صباح يوم الاثنين القادم على أجرة شهر واحد وذلك في شكل هدية من الرئيس الأسبق حمادي بوصبيع.
 
وأوصى الأب الروحي لنادي باب الجديد ممثله بالاتصال بهيئة عبد السلام اليونسي من أجل الحصول على رقم الحساب البنكي للفريق من أجل إيداع صك يتضمن أجرة شهر للاعبين والإطار الفني والإطارات الطبية والإداريين على أن يقع تحويل المستحقات إلى حسابات المعنيّين بالأمر.
 
ويمكن التأكيد أن الخطوة التي أقدم عليها بوصبيع ليست بغريبة عنه فقد ظل الداعم الوحيد للفريق على امتداد سنوات طويلة فيما يكتفي البقية ممن يطلق عليهم زورا وبهتانا كبار النادي بالفرجة فيما من المهم الإشارة إلى أن تسليم المستحقات يأتي في وقت حساس حيث لم يتسلم العاملون في الفريق الأول أيّة أموال طيلة الفترة الماضية.
 
إلى ذلك تعرض المهاجم وجدي الساحلي ومتوسط الميدان الهجومي عبد القادر الوسلاتي إلى إصابة في تدريبات اليوم ما جعل الإطار الفني يتوجس خيفة من أن يخسر خدماتهما في المرحلة القادمة.
 
ولئن سارت الأمور على نحو جيد مع الساحلي الذي يفترض أن يتحول مع المجموعة غدا إلى صفاقس إلا أن الوسلاتي ستتم معاينته غدا للتأكد من سلامته.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.