“Huawei Y7p” جديد شركة هواوي مواصفات تقنية حديثة بمزايا الفئة المتوسطة للهواتف الذكية

 حقائق أون لاين-
إن كنت من محبي آخر الابتكارات والتصميمات الحديثة للهواتف الذكية وترغب في اقتناء هاتف جديد ذو أداء عال الجودة وسلاسة في الاستعمال اليومي إضافة إلي التصميم الأنيق والجذاب، كل هذا بثمن معقول، يمكنك الآن الاعتماد على أخر واحدث هاتف ذكيHUAWEI Y 7 P   الذي أطلقته مؤخرا شركة  HUAWEI  العملاق  الصيني لتصنيع الهواتف الذكية والذي  اصبح يتصدر مؤخرا المرتبة الثانية عالميا من حيث المبيعات.
 
يأتي هذا الهاتف الجديد مزودا بمواصفات تقنية حديثة وبمزايا مذهلة عادة ما نجدها في الفئة المتوسطة للهواتف الذكية عوضا عن الفئة الابتدائية أو الاقتصادية التي ينتمي إليهاHUAWEI Y 7 P    والمعروفة بسلسلةHUAWEI Y.
 
فيما يلي تستعرض أهم هذه المواصفات والمزايا التي تجعل من HUAWEI Y 7 P   الخيار المقنع للباحثين عن القيمة والجودة إضافة إلى الاستمتاع بتجربة أكثر ثراء.
 
– كاميرا AI ثلاثية تقرأ كل التفاصيل بدقة 48 ميغا بكسال 
في النهار او الليل وفي كل الأحوال تحصل علي دقة عالية وصور مليئة بالتفاصيل كذلك مقاطع الفيديو بفضل مجموعة متكاملة من الكاميرات الخلفية ثلاثية الأبعاد بدقة ميغا بكسال والتي تعد من أهم الميزات التقنية الحديثة التي جهز بها الهاتف HUAWEI Y7 P.
 
الكاميرا الرئيسية الأولي بدقة ميغا بكسال مع عدسة عريضة F1.8 مدعومة بتقني الذكاء الاصطناعي المعروفة بAI   مجموعة من البرامج الذكية والحلول الفورية المبرمجة لتعديل وتحسين أداء الكاميرا.
 
ثم نجد الكاميرا الثانية SUPER WIDE ANGLE بدقة 8 ميغا بكسال مع مجال رؤية 120 درجة للصور ومقاطع الفيديو ذات الزوايا العريضة إضافة إلى كاميرا ثالثة DEPTH ASSISTبعمق 2 ميغا بكسال لمحاكاة مؤثرات عمق الحقل والتي بمثل العنصر الأساسي في جميع الصور. لتسهيل الأمر توفر مجموع الكاميرات معا صور ومقاطع فيديو بشكل مثالي مليئة بالتفاصيل والدقة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة حيث يتم النقاط على التفاصيل بلمسة احترافية.
 
-صور السلفي رائعة بتقنية الذكاء الاصطناعي 
الواجهة الأمامية للهاتف تحتوي على الجديد أيضا حيث نجد كاميرا السلفي متمركزة   في ثقب صغيرا على الشاشة من الجهة اليسرى ليعطي بذلك أكبر مساحة مشاهدة مريحة للشاشة. بدقة 8 ميغا بكسال مدعمة بتقنية الذكاء الاصطناع AL BEAUTIFICATION لتطبيق التحسينات على مظهر الوجه دون المساس بالتفاصيل الحقيقية. علاوة على خاصي.AL SCRENE والتي يمكنها التعرف على 8 مشاهد مختلفة. كل مشهد يطبق فيه أليا مجموعة من التحسينات الذكية لتكون بذلك النتيجة النهائية لصور السلفي رائعة بالفعل.
 
-شاشة عرض6.39 لرفاهية المشاهدة والعاب فيديو أكثر حماس 
عند استعراض الخاصيات الجديدة ب HUAWEI Y7 Pلابد من الإشارة إلي تميزه بشاشة عرض جميلة PUNCH FULL VIEW بمقاس 6.39 بوصة وب عرض19.5.9 دقة HD مما يسمح لها بتوفير مشاهدة مريحة وغامرة لمقاطع الفيديو أو عند استخدام العاب الفيديو، شكليا تتميز الشاشة بإطار ارق لتتمكن من الاستحواذ على 90 بالمائة من جسم الهاتف الشيء الذي يوفر رفاهية وجودة أكثر عند المشاهدة.
 
-العديد من الميزات الذكية الحديثة لأداء سريع وقوي 
لضمان أداء عال الجودة وسريع التطبيق يعمل هاتفHUAWEI Y7 P على واجهة EMUI 9.1   الذكي وسهل الاستخدام مدعوم بمعالج KIRINE 710 F  ذو الثماني نواة للمعالجة السريعة والقوية دون استهلاك مفرط للطاقة خاصة عند الألعاب أو النشر أو إلي الاستماع للموسيقي عبر الانترانت. يأتي هاتف HUAWEI Y7 P بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابيت وذاكرة تخزين داخلي سعة 64 جيجابيت فاعلة للتوسيع غبر بطاقةMICRO SD مما يوفر اكبر مساحة لتخزين الصور ومقاطع الفيديو دون المساس من سرعة استجابة الهاتف لمختلف التطبيقات.
 
يتضمن الهاتف الجديد HUAWEI Y7 P العديد من الميزات الذكية الحديثة مثل GPU TURBO 3.0المصممة لعشاق العاب الفيديو على الهواتف الذكية والتي تعمل على تحسين الرسومات للحصول على تجربة العاب أكثر إثارة وحماس، كما توفر إمكانية إضافة نغمة رنين بالفيديو مدعومة بصوت ستيريو فائق الجودة.HUAWEI 9.1 SKY 
 
-بطارية عالية الكثافة بقدر 4000 ميلي أمبير توفر أطول فترة ممكنة من الاستخدام
إن كنت دائم التنقل ومن مستعملي التطبيقات الترفيهية أو الألعاب بكثافة أو تستخدم الهاتف الذكي في عملك طوال اليوم فيمكنك الوثوق في بطارية HUAWEI Y7 Pذات قوة 4000 مللي امبير والتي تضمن الطاقة اللازمة للهاتف الحفاظ طوال اليومان تقريبا عبر خاصية على الطاقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي.
 
-أول هاتف يعتمد على منصة خدمات وتطبيقات "Huawei Mobile Services "HMS بشكل كامل
بدأت شركة HUAWEI منذ فترة في العمل على بعث وتطوير نظامها الخاص للتطبيقات والخدمات لأجهزتها المتصلة بالمنظومة المتناغمة من أجل توفير تجربة أكثر ذكاء وسرعة وسهولة للمستخدمين. وفي وقت وجيز تمكنت العلامة الصينية الشهيرة من كسب التحدي التكنولوجي عبر إطلاق منصة Huawei AppGaller اول منصة خدمات وتطبيقات بشكل كامل خاص بها. ويوفر متجر هواوي للتطبيقات (Huawei AppGallery) بديلًا جديدًا للمستخدمين، حيث يعد ضمن أكبر ثلاثة متاجر للتطبيقات على مستوى العالم.
 
إجماليا إن هاتف HUAWEI Y7 Pيستجيب لكل رغبات المستخدمين خاصة منهم الشباب نظرا لإمكانياته المتطورة وسعره التنافسي الذي يتماشى مع فئة كبيرة من مستعملي الهواتف الذكية زد على ذلك تصميمه الأنيق والمستقبلي يجعل من HUAWEI Y7 P يلاقي نجاحا باهرا.
الجدير بالذكر إن HUAWEI أعلنت مؤخرا عن إطلاق حملة الحجز المسبق لهاتفها الشبابي الجديد في السوق التونسية مع ضمان الحصول على هدية قيمة عند كل عملية حجز.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.