جديد البنك الوطني الفلاحي في مجال رقمنة القطاع البنكي

 حقائق أون لاين –

شارك البنك الوطني الفلاحي في الدورة الثامنة للصالون الدولي للبنوك والتأمين والخدمات الماليّة (expo finances 2020) المنتظمة بين 13 و15 فيفري 2020، تحت شعار "تمويل المبادرة الخاصة ورقمنة القطاع البنكي"، من خلال طرح جديده في مجال رقمنة القطاع البنكي وتمويل المبادرات الخاصة.

ويعمل البنك باعتباره الرائد والسباق في المجال البنكي من ناحية رقمنة الخدمات عصرنتها وفقا للتقدم التكنولوجي المسجل في القطاع البنكي والمالي في جميع البلدان المتقدمة، على إعداد حلول وتطبيقات تساهم في النهوض بالقطاع وتطويره لتلبية حاجيات الحريف، وفق ما أفاد به المسؤول على التسويق والاتصال بالادارة الجهوية تونس 2 محمد ماهر بالحاج، في تصريح لحقائق أون لاين.

ويستطيع الحريف وفق ذات المسؤول، إدارة حسابه دون التنقل إلى أي فرع تابع للبنك في جميع المعاملات من خلال هاتفه، وذلك عبر التطبيقة الجديدة "mobile banking" التي تمكن من شحن الرصيد وإرسال الحوالات الماليّة في دقيقة، كما يمكن للمتقبّل تسلم أمواله من أي فرع للبنك أو من أي موزع آلي له.

واستطاعت الـ"BNA" من خلال استراتيجيتها المرتكزة على الرقمنة في المجال المالي والبنكي وعصرنة الخدمات وفق المعايير المعتمدة في بلدان العالم المتقدم، من رفع رقم معاملاتها إلى 656 مليون دينار سنة 2019، بزيادة بلغت 120 مليون دينار مقارنة بسنة 2018، حسب ما أفاد به محمد ماهر بالحاج.

 

 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.