نظير 75 مليونا: حمزة لحمر يشكو النجم لفسخ العقد.. ويطالب بتعويض يزيد عن المليار

قيصر بن علي-
 
أعلنت هيئة النجم الرياضي الساحلي مساء اليوم عن تلقيها شكوى من اللجنة الفيدرالية للنزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم كان قد تقدم بها متوسط الميدان حمزة لحمر.
 
وجاءت الشكوى بسبب عدم حصول اللاعب على ثلاثة أجور عن أشهر أكتوبر ونوفمبر وديسمبر والتي يقدر مجموعها بـ75 ألف دينار باعتبار أنه يحصل شهريا على 25 ألف دينار.
 
وأصدر الفريق الاتصالي للنجم بلاغا بدا وكأنه تصفية حسابات من رئيس الفرع السابق مهدي العجيمي الذي كان معارضا لعودته من تجربة الكويت الكويتي.
 
بصمة العجيمي كانت واضحة حيث حمل المونتاج الخاص بالبلاغ صورة لدخلة سابقة لأحباء "ليتوال" كتب عليها "الولاء للنجم" في إشارة إلى أن لحمر خان العهد.
 
إلى ذلك لم تقتصر شكوى لحمر على المطالبة بالأجور الثلاثة بل كانت مؤسسة للشكوى الرئيسية وهي فسخ التعاقد وجبر الضرر عن القطع التعسفي للعقد مع تعويض بقيمة 1.3 مليون دينار تقريبا أي ما يعادل أجوره ومنحه إلى غاية جوان 2021 موعد نهاية عقده.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.