العاصمة: “أطفال مبدعون” يقدمون “نفحات صوفية”

محمد علي الصغيّر-

تستعد جمعية "أطفال مبدعون" الناشطة بمدينة القلعة الكبرى من ولاية سوسة، تقديم عرض "نفحات صوفية"، وذلك يوم السبت 21 ديسمبر، بفضاء المركب الثقافي المدرسي محمود المسعدي بالعاصمة.
  ويعتبر هذا العرض الفرجوي  الذي سيؤمنه قرابة الستين طفلا من مناطق مختلفة من ولاية سوسة، عملا فريدا من نوعه بالنظر الى طبيعة محتواه ومضمونه إذ سيتضمن أغان ولوحات كورغرافية راقصة تتماهى مع البعد الصوفي لهذا العرض.
 
ويشرف على هذا العمل الذي لاقى اعجابا كبيرا وصدى واسعا لدى الجمهور الذي واكبه في مناسبة سابقة على ركح مسرح سيدي الظاهر بسوسة في الصائفة الفارطة، الاستاذ جمال حلاوة فيما عهدت قيادته الى الاستاذ أحمد زيتون. ولعل من نقاط قوة هذا العرض الذي سيلتئم على الساعة الرابعة مساء، التوضيب الركحي والكورغرافي الذي عهد الى الفنان المبدع قيس بوفارس. 
 
ومن المنتظر أن يشهد هذا العرض الذي يتم الإعداد له تحت إشراف المندوبية الجهوية للتربية بسوسة اقبالا مكثفا وسيكون فرصة مناسبة لاكتشاف أغان وأناشيد صوفية ودينية بأصوات طفولية وشبابية.
 
 
 
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.