النادي الصفاقسي: 22 لاعبا للقاء سليمان.. الأولى للقروي بعد الإصابة.. وإنجاز مهم للسوسيوس

يوسف بوجناح-
 
استدعى المدرب فتحي جبال 22 لاعبا للتنقل مساء اليوم إلى الحمامات في إطار الاستعداد لمقابلة يوم الأحد مع مستقبل سليمان لحساب الجولة السابعة من البطولة وتركبت القائمة من الأسماء الآتية: 
أيمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن وحمزة المثلوثي وسياكا باغايوكو وهاني عمامو ونسيم هنيد وعزمي غومة وعلاء غرام وحسام الدقدوق وحمزة الجلاصي وكريس كواكو ومحمد علي منصر ووليد القروي والحبيب الوسلاتي ومحمد علي الطرابلسي ومحمد إسلام باكير ونذير القريشي وعلاء المرزوقي وكينغزلي ايديو وحسام بن علي وأيمن الحرزي.
 
وكانت البرمجة الأولية لتربص النادي الصفاقسي الإعدادي لمقابلة الجولة السابعة من البطولة بتونس العاصمة لكن صباح اليوم الخميس تم تغيير مكان التربص إلى الحمامات وغادرت حافلة الفريق مساء اليوم صفاقس بعد إتمام الحصة التدريبية التي جرت بملعب 2 على أرضية اصطناعية.
 
دعوة القروي 
 
بعد غياب طويل جدا بسبب الإصابة والخضوع إلى عملية جراحية على مستوى الأربطة المتقاطعة سجل الفريق توجيه الدعوة إلى متوسط الميدان الدفاعي وليد القروي الذي تمت دعوته للمرة الأولى منذ الموسم الماضي للتنقل مع الفريق استعدادا لمقابلاته.
 
وتعافى القروي من مخلفات الإصابة واستعاد جانبا هاما من جاهزيته البدنية والفنية والتكتيكية بما يبشر بإمكانية التعويل عليه قريبا جدا في اللقاءات وعودته ستكون مفيدة للفريق بالنظر إلى قدراته وخصاله الكروية.
 
ومقابل دعوة القروي فان قائمة اللاعبين الذين تنقلوا لمباراة مستقبل سليمان سجلت غياب الظهير الأيمن محمد بن علي والظهير الأيسر محمد علي الجويني والمهاجم جاسم الحمدوني.
 
تدشين مركز طبي
 
سيتم في الساعة الخامسة من مساء يوم غد الجمعة تدشين مركز طبي بمركب النادي الصفاقسي قامت بتجهيزه شبكة سوسيوس النادي.
 
إنجاز مهم ينضاف إلى سلسلة من الانجازات الهامة للسوسيوس في دعم المجهودات الرامية إلى تعزيز مكاسب السي أس أس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.