بعد تكليفه رسميا: وفاق سطيف يقدم نبيل الكوكي للإعلام.. وهذا ما قال عن تجربته الجديدة

أحمد الفقي-
 
أبدى المدرب التونسي نبيل الكوكي سعادة بالغة بعد تكليفه رسميا بقيادة وفاق سطيف الذي يعد أحد أعرق الأندية الجزائرية بإنجازاته المحلية والقارية.
 
وأعرب الكوكي في ندوة صحفية خصصت لتقديمه إلى الجمهوري الرياضي الجزائري عن سعادته بهذه التجربة الجديدة مشيرا إلى أن المفاوضات سارت على نحو جيد متمنيا أن تكلل المهمة بالنجاح.
 
وأشار الكوكي إلى أن الاتصالات مع مسؤولي الوفاق جرت في ظروف محترفة مشددا على أن الاتصالات مع رئيس النادي فهد حلفاية تمت قبل نحو 25 يوما لكنها تعطلت قبل أن تستأنف في آخر 72 ساعة لتنتهي بتوقيع عقد إشرافي على المقاليد الفنية للنسر السطايفي. 
 
وعن أجواء الجزائر والكرة الجزائرية قال نبيل الكوكي إنه ليس غريبا على الدوري باعتبار أنه سبق أن درب أهلي برج بوعريريج قبل مواسم مشدد على أن كل ما يهمه هو تحقيق الأهداف المسطرة مع المسؤولين والتي تتلخص في إعادة الفريق إلى الواجهة.
 
وختم الكوكي حديثه بدعوة الجماهير إلى مساندة اللاعبين ودعمهم لتخطي المرحلة الصعبة مشددا على أن الرصيد البشري يضم عديد العناصر المميزة والتي تبقى بحاجة إلى ترميم المعنويات من أجل استعادة الثقة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.