النادي الصفاقسي: جبال يستنجد بـ23 لاعبا.. وسعي للإطاحة بالترجي

يوسف بوجناح-
 
في إطار الاستعداد والتحضير لقمة الغد بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي قام المدرب فتحي جبال بدعوة 23 لاعبا دخلوا إلى النزل مساء أمس وضمت القائمة هذه الأسماء: 
 
أيمن دحمان ـ محمد الهادي قعلول ـ صبري بن حسن ـ حمزة المثلوثي ـ سياكا باغايوكو ـ هاني عمامو ـ نسيم هنيد ـ محمد بن علي ـ عزمي غومة ـ حسام الدقدوق ـ محمد علي الجويني ـ حمزة الجلاصي ـ كريس كواكو  ـ محمد علي منصر ـ  محمد علي الطرابلسي ـ الحبيب الوسلاتي ـ نذير القريشي ـ علاء المرزوقي ـ محمد إسلام بكير ـ حسام بن علي ـ علاء الدين بوعلاقي ـ كينغسلاي ايديو وأيمن الحرزي.
 
المباراة الثانية لجبال مع الفريق ومع الترجي
 
يدرك مدرب النادي الرياضي الصفاقسي فتحي جبال أهمية مقابلة الكلاسيكو غدا مع الترجي وقيمة الرهان على مستوى تسهيل مهمته في التعامل مع فريقه الجديد لا سيما وأنه للمرة الأولى يكون مدربا في البطولة التونسية مع الكبار باعتبار أن محطاته الاحترافية السابقة كانت بالسعودية وبالأهم مع نادي الفتح.
 
صحيح أن جبال درب النادي الصفاقسي بشكل مؤقت في ثلاث مباريات نهاية الموسم الماضي لكن الآن نتحدث عن مهمة تدريبية تمتد على 9 أشهر وتنتهي بنهاية الموسم إن لم يحصل التمديد وبالمحصلة فهي المقابلة الثانية لجبال مع الفريق هذا الموسم بعد مقابلة الأربعاء الماضي مع النادي البنزرتي كما أن هذا الفني سيواجه للمرة الثانية الترجي في غضون أشهر قليلة باعتبار أن الحظ وضعه وجها لوجه مع فريق باب سويقة لحساب الدور نصف النهائي لكاس تونس الموسم الماضي وكسب جبال الرهان بركلات الترجيح التي أهلت الأبيض والأسود إلى النهائي الذي قاد إلى التتويج بالكأس. 
 
هل يعيدها فتحي جبال الآن ويحقق الانتصار على الغريم الترجي؟ الإجابة سنتعرف عليها مساء غد ولكن الأكيد أن الفوز يشترط الإعداد البدني والفني والتكتيكي والذهني الكبير كما يشترط الروح الانتصارية للاعبين وروح المجموعة.
 
من أجل النقطة 15 والفوز الخامس   
 
شعار مباراة الكلاسيكو مع الترجي هو جني 3 نقاط تكون مهمة جدا للنادي الصفاقسي ليرفع رصيده إلى 15 نقطة وفي ذات الوقت تحقيق الانتصار الخامس على التوالي الذي سيكون له تأثير كبير في قادم المواعيد.
 
وسيستفيد النادي الصفاقسي من حسن استعدادات عديد العناصر التي تمر بفورمة كبيرة إلى جانب استعادة عديد اللاعبين ولاسيما قلب الدفاع نسيم هنيد الذي تخلص من المتاعب العضلية واستعاد عافيته ومن المنتظر أن يكون في محور الدفاع إلى جانب هاني عمامو في اللقاء.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.