اتصالات تونس تطلق مسابقة “مربوحة” للفوز بسيارة ومبالغ مالية مهمة

 حقائق أون لاين-

 

أطلقت شركة اتصالات تونس النسخة الثالثة من مسابقة"مربوحة" الموجهة اساسا الى حرفائها والتي تمكنهم من الفوز بعدة جوائز مهمة.
 
وسيفوز المشاركون في المسابقة بعد اختبار معارفهم وثقافتهم العامة بثلاث سيارات من نوع "كيا بيكانتو"، علاوة على مبالغ تتراوح بين 30 الف دينار شهريا و الفين دينار أسبوعيا.
 
وتتوفر هذه المسابقة باللغتين الفرنسية والعربية وتضم ثلاث مراحل، الاولى مجانية والثانية والثالثة بقابل مالي.
 
وللتسجيل في المرحلة الاولى المجانية للفوز بمبلغ الفي دينار شهريا يتعين على المشاركين الضغط على الرقم 1#*800*، او ارسال رسالة مجانية تضم كلمة free الى الرقم 85800، وسيرسل اليه 5 اسئلة.
 
اما المرحلة club car والتي يتنافس صلبها المشاركون على سيارة تعادل قيمتها 40 الف دينار كل شهر الى جانب هدايا اخرى كل اسبوع، فانه يتعين على حرفاء الشركة التسجيل عبر الضغط على الرقم *800*4# ، او ارسال رسالة مجانية تضم كلمة "سيارة" او "car" او "auto" على الرقم 85800، وسيستقبل  ثلاث اسئلة.
 
اما المرحلة الثالثة وهي club cash ، فانه يتعين على المشاركين ارسال كلمة "cash" او "كاش" للرقم 85859، من اجل الفوز بمبلغ 30 الف دينار شهريا، وسيستقبل المشارك ثلاث اسئلة.
 
للاشارة فان المسابقة قد انطلقت من يوم 2 اكتوبر و تنتهي يوم 29 دسمبر المقبل.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.