صور/ انطلاق عملية الاقتراع باريانة.. وإقبال محتشم للشباب

مروى الدريدي-

 

انطلقت في حدود الساعة الثامنة من صباح اليوم الاحد 13 أكتوبر 2019 عملية الاقتراع للدور الثاني من الانتخابات الرئاسية في كل معتمديات ولاية اريانة وفقا للمنسق الجهوي، للهيئة العليا المستقلة للانتخابات باريانة رضا القيزاني.

 

وقال القيزاني، في تصريح لحقائق أون لاين، ان عملية الانتخاب انطلقت دون تسجيل أي تأخير في كامل معتمديات اريانة، مبينا أن أعوان الهيئة يقومون منذ الصباح بتفقد مكاتب الاقتراع بمختلف المعتمديات للوقوف على حسن سير العملية الانتخابية.
 
وفتحت مكاتب الاقتراع بكل من معتمديات اريانة المدينة ورواد والتضامن والمنيهلة وقلعة الأندلس وسكرة وسيدي ثابت في ظروف عادية.
 
هذا وعاينت حقائق أون لاين في كل من المدرسة الابتدائية بحي النسيم والمدرسة الابتدائية بحي هادي نويرة من ولاية اريانة نسبة إقبال جيدة على التصويت في الساعة الأولى من هذا اليوم بالمقارنة مع الانتخابات التشريعية التي جرت الأسبوع الفارط، لكن تبقى نسبة إقبال الكهول والشيوخ أكبر من نسبة إقبال الشباب التي تبقى ضعيفة في الساعة الأولى من هذا الصباح.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.