قيل إنها توفيت بسبب لسعة بعوضة: هذا ما كشفه الطبيب الشرعي

مروى الدريدي-

أفاد الناطق الرسمي باسم محاكم صفافس مراد التركي بأن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفاقس، أذن بإيداع جثة الفتاة التي قيل إنها توفيت بسبب لسعة بعوضة على أنظار الطبيب الشرعي لمعرفة الأسباب الحقيقية للوفاة، وذلك بعد أن تولّى وكيل الجمهورية بذات المحكمة فتح بحث تحقيقيّ حول ظروف وملابسات الوفاة.

وكشف مراد التركي في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الخميس 26 سبتمبر 2019، نتيجة التشريح التي بينت بأن سبب الوفاة يعود إلى اصابة الفتاة بمرض مزمن وهو السكري وقد حدثت لها نتيجة لهذا المرض مضاعفات تمثلت في اصابة جرثومية.

وتابع التركي "بأن الطبيب الشرعي أخذ عينات لإجراء التحاليل الجرثومية المجهرية والسمية لمزيد التحقيق في الحالة، ولازالت نتيجة التحاليل في طور الانجاز، إلا أن الوفاة تبقى طبيعية".

يذكر أن فتاة اصيلة صفاقس وتبلغ من العمر 21 سنة، توفيت يوم أمس بعد أن أقامت بقسم العناية المركزة بالمستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس منذ يوم 23 سبتمبر 2019، وكانت بعض المواقع الاخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي تداولت أخبارا مفادها انها توفيت بسبب لسعة بعوضة.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.