النادي الصفاقسي: خشارم ومعلى للفترة الانتقالية.. وخماخم يحذر الإطار الفني واللاعبين

يوسف بوجناح-
 
خلال اجتماع استغرق أكثر من ساعة قبل الحصة التدريبية لمساء أمس الأربعاء تحدث رئيس النادي الرياضي الصفاقسي منصف خماخم بلغة حازمة مع اللاعبين وحملهم مسؤولية التقصير في أداء الواجب
وفي الارتقاء  بمستوى الفريق وتراجع أدائهم الفردي والجماعي.
 
وكان واضحا أن خماخم غاضب من خذلان اللاعبين للجمعية في المباريات السابقة في البطولة وفي كأس الكنفدرالية حيث قدموا أداء مخيبا للآمال فنيا وتكتيكيا وبدنيا وذهنيا كما اتهموا بشكل محير أمام فريق مغمور بثلاثية وهو نادي بارادو الجزائري.
 
لا مكان للمتقاعسين
 
خلال ذات الاجتماع قال منصف خماخم مخاطبا اللاعبين انه لا مكان مستقبلا  للمتقاعسين   في التشكيلة وان نيل فرص اللعب سيكون رهين العرق السخي المبذول والمسكوب في التمارين واللقاءات.
وحمل خماخم كل لاعب مسؤولية الظهور بلياقة بدنية مهزوزة وطالب أي لاعب غير قادر على التأقلم مع المرحلة وغير قادر على التدارك بالتنحي جانبا قبل أن ينالهم سيف الإبعاد عن المجموعة.
 
لا أحد أكبر من الجمعية
 
كما أوضح منصف خماخم للاعبين أنه لا أحد فوق الفريق ولا حصانة لأي لاعب من الإجراءات الردعية والزجرية وان النادي لن يقف على أي لاعب مهما كان اسمه محملا الإطار الفني تبعات تشريك لاعبين غير جاهزين بدنيا أو فنيا أو ذهنيا ومطالبا الإطار الفني بان لا ينظر إلى اسم هذا اللاعب أو ذاك وان المحدد الوحيد للتعويل على العناصر هو الجاهزية والتحمس للعب والإفادة ومنبها بان الطاقم الفني لن يكون بمنأى عن النقد والحساب إذا عول على عناصر غير جاهزة على حساب أسماء أخرى تستحق فرص اللعب.
 
معلى وخشارم معا لتدريب الفريق
 
يتواصل بحث الهيئة المديرة في سجلات مدربين لحسم الاسم الأوفر جدا لخلافة المونتينيغري نيبوشا في منصبه وفي انتظار التعاقد مع المدرب البديل فإن مهمة تدريب الفريق ملقاة في الوقت الحالي على عاتق المدرب المساعد وسيم معلى ومدرب فريق النخبة جمال خشارم  والذي يحافظ في نفس الوقت على تدريب النخبة.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.