في يوم العلم: اتصالات تونس ترصد لأبناء أعوانها المتفوقين جوائز بقيمة 125 ألف دينار

 حقائق أون لاين –

احتفت اتصالات تونس يوم السبت 14 سبتمبر 2019، بيوم العلم من خلال تنظيم حفل بهيج بأحد النزل بضاحية قمرت، أشرف عليه الرئيس المدير العام للمؤسسة محم الفاضل كريم وعدد من إطاراتها وممثلي وسائل الاعلام.

وعرفت هذه المناسبة تكريم ما يزيد عن 140 من أبناء أعوان اتصالات تونس المتفوقين في دراستهم، وإسنادهم منحا مالية لتشجيعهم على مزيد التفوق والنجاح بقيمة جملية تجاوزت الـ125 ألف دينار.

وعبر الرئيس المدير العام للمشغل الوطني التاريخي محمد الفاضل كريم، عن سعادته لكون هذا الاحتفال بات من السنن الحميدة للمؤسسة، معتبرا أن تفوق التلاميذ الحاضرين مثلما هو فخر لاوليائهم هو أيضا فخر لاتصالات تونس التي تسعى من خلال هذا التكريم إلى تكريس قيم التفاني والتألق التي نجح أبناء الشركة في تمريرها إلى أبنائهم مع حسن التوفيق بين واجباتهم المهنية ومسؤولياتهم العائلية.

وأكد كريّم ان اتصالات تونس ستحافظ على هذه العادة إيمانا منها بقيمة الأسرة في تكوين مجتمع قوي ومتماسك، متوجها بالشكر لكل الاعوان الذين يبذلون مجهودات كبيرة لتطوير عمل الشركة.

وتحصل 25 من أبناء أعوان الشركة الذين تفوقوا في السنة السادسة من التعليم الابتدائي على جائزة مالية بقيمة 300د لكل فرد منهم، فيما تحصل 35 تلميذا تفوقوا في نتائج السنة التاسعة من التعليم الأساسي على جائزة قيمتها 800د للواحد، كما قسم مبلغ بقيمة 5300د بالتساوي على 53 متفوقا في الباكالوريا، في حين تم تكريم 31 طالبا تفوقوا في دراستهم الجامعية بإسناد كل منهم 1200د.

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.