كأس الكاف: سقوط ثلاثي الأبعاد للسي أس أس في الجزائر.. وحسابات التأهل تتعقد

أحمد الفقي-
 
تلقى النادي الصفاقسي مساء اليوم هزيمة ثقيلة استقرت على ثلاثية مقابل واحد وذلك لدى نزوله ضيفا على نادي بارادو الجزائري  بملعب 5 جويلية بالجزائر العاصمة في إطار ذهاب الدور الثاني من مسابقة كاس الاتحاد الإفريقي "كاف".
 
هزيمة كانت موجعة ومفاجئة لنادي عاصمة الجنوب ناهيك أنه هو من بادر بالتهديف بعد دقيقتين فقط من انطلاق اللقاء عبر المهاجم علاء الدين المرزوقي لكن الفريق المحلي تمكن من التعديل قبل مرور ربع ساعة الأول من اللقاء بواسطة حمزة موالي الذي نفذ مخالفة مباشرة فشل أيمن دحمان في منعها من أن تلج شباكه.
 
ولئن نجح أبناء نيبوشا في إنهاء الشوط الأول على نتيجة التعادل الايجابي بهدف لمثله إلا أن السي أس أس لم يقو على فرض كلمته في الفترة الثانية ليتلقى هدفين آخرين في الدقيقتين 61 من هدف لعبد القادر غراب و70 بواسطة ضربة جزاء نفذها بنجاح يسري بوزوق.
 
وعرفت المباراة إقصاء متوسط الميدان الشاب للنادي الصفاقسي محمد علي الطرابلسي بعد دقيقتين من الهدف الثالث فيما تجدر الإشارة إلى أن أبناء نيبوشا باتوا مطالبين بالفوز بنتيجة هدفين لصفر لضمان التأهل إلى الدور التمهيدي الأخير.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.