الترجي الرياضي: كوليبالي يستأنف التمارين.. تكريم من “الصامب”.. وهذه تفاصيل رحلة التشاد

أحمد الفقي-


لم يتمكن الترجي الرياضي من استكمال المباراة الودية التي جمعته مساء اليوم بالملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة حيث أعلن طاقم التحكيم عن إيقافها بسبب عدم صلوحية الملعب الأولمبي بالمنزه الذي غمرته الأمطار الغزيرة على أرضية الميدان.
 
وكرمت هيئة الملعب الإفريقي لمنزل بورقيبة نظيرتها في الترجي الرياضي قبيل انطلاق المباراة وتم تقديم قميص إلى الإطار الفني للأحمر والأصفر.
 
من جهة أخرى ينتظر أن يستأنف متوسط الميدان الايفواري فوسيني كوليبالي التمارين يوم غد الاثنين وذلك بالركض حول المضمار وذلك بعد أن أنهى مرحلة التأهيل الطبي.
 
وسيكون كوليبالي على ذمة الإطار الفني في غضون ثلاثة أو أربعة أسابيع وهي عودة مهمة من شأنها أن ترفع من درجة التنافس في المجموعة.
 
إلى ذلك تقرر رسميا أن يسافر نادي باب سويقة إلى العاصمة التشادية يوم الجمعة المقبل عبر طائرة عسكرية وذلك تمهيدا لمواجهة نادي ايليكت سبورت التشادي لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لرابطة الأبطال الإفريقية.
 
وستضم بعثة الأحمر والأصفر إلى العاصمة التشادية 22 لاعبا علما أن الايفواري فوسيني كوليبالي والحارس معز بن شريفية سيكونان خارج نطاق الخدمة وذلك لأسباب صحية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.