تفاصيل عملية الإطاحة بمجرم خطير روّع مسافري قطار الضاحية الشمالية

هبة حميدي-

 

في إطار مقاومة الجريمة المنظمة والتصدي للمجرمين والمارقين عن القانون، تمكّن فريق الإستمرار بمصلحة تأمين وسائل النقل بالإدارة الفرعية لشرطة النجدة من القبض على مجرم خطير  دأب على القيام بعمليات سلب على متن قطار الضاحية الشمالية وترويع المسافرين باستعمال سلاح ابيض.

 

وتعود تفاصيل عملية القبض على هذا المجرم الخطير خلال كمين محكم وسط عربة القطار على مستوى محطة حلق الوادي وحجز عدد من الهواتف الجوالة التي كانت بحوزته،  اين حاول الهرب والإعتداء على ضابط أمني بواسطة سكين كبير الحجم.

 

ويعمد هذا المطلوب للعدالة ركوب قطار الضاحية الشمالية من الكرم إلى حلق الوادي ثم يشهر سكينا كبير الحجم خلال توقف القطارفي المحطة ليستولي على ممتلكات أكثر ما يمكن من المسافرين أو يقوم بالإعتداء على من يعارض بطشه أو يحوّل وجهة الفتيات.

 

والمقبوض عليه صادر في شأنه 5 مناشير تفتيش من أجل تحويل وجهة أنثى وإفتكاك متاع الغير بإستعمال سلاح أبيض و العنف الشديد، ومن ضحاياه طبيب اعتدى عليه بالعنف الشديد مخلّفا له جرحا على مستوى اليد ومهندس إعلامية اعتدى عليه على مستوى الرأس، كما قام بتحويل وجهة فتاة.
 
يذكر انه بعرض المقبوض عليه على المتضررين تم التعرف عليه، وبعد استشارة النيابة العمومية تم الاذن بالاحتفاظ به واتخاذ الاجراءات القانونية في شأنه.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.