رئيسة بلدية البطان توضّّح بخصوص استقالة 10 أعضاء

يسرى الشيخاوي-
قالت  رئيسة البلدية، مبروكة الصالحي (عن حركة الشعب) إنّ استقالة 10 أعضاء من المجلس البلدي عقبت قرار المحكمة الابتدائية بالجهة القاضي بحفظ القضية التي رفعوها ضدّها من أجل تهم التدليس.
وأوضحت الصالحي في تصريح لحقائق أون لاين أنّ حفظ القضية دفع الأعضاء لاستقالة جمعية بهدف حل المجلس البلدي، وذلك بعد ان استوفوا كل الطرق لإقالتها من رئاسة المجلس أو دفعها إلى الاستقالة، وفق تعبيرها.
وأشارت إلى أنّها تعرّضت إلى الهرسلة ومحاولات العرقلة منذ توليها منصب رئاسة بلدية البطان وكان أن وجّهت لها تهم مسّت من شخصها وستردّ عليها من القضاء من خلال تتبع المسؤولين عنها قضائئيا بتهمة الادعاء الباطل، على حدّ تعبيرها.
يذكر أن 10 من أعضاء المجلس البلدي لبلدية البطّان التابعة لولاية منوبة قد قدموا مساء أمس الجمعة ، والذي يعد 18 عضوا، اليوم الجمعة، استقالة جماعية الى والية الجهة، رجاء الطرابلسي، بسبب ما وصفوه بتعذّر ممارسة العمل مع رئيسة لمجلس البلدي.
 
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.