رغم ورطة القائمة الإفريقية: النجم يتخلى عن العواضي.. ويرفض التفويت في المليار

قيصر بن علي-
 
كنا أشرنا في مقال سابق إلى أن الكاتب العام للنجم الرياضي الساحلي عادل غيث قد ارتكب خطأ إداريا فادحا ما أدى إلى أن يقتصر فريق جوهرة الساحل على 17 لاعبا في القائمة الإفريقية من بينهم الحارس
وليد كريدان المصاب ومتوسط الميدان الدفاعي كريم العواضي المنتقل حديثا إلى فريق أبها السعودي.
 
ونعود لنضيف إلى أن العواضي قد باشر تدريباته مع فريقه الجديد منذ يوم أمس حيث قررت هيئة رضا شرف الدين التفريط في لاعبها وبالتالي اعتماد 15 لاعبا فقط في مواجهة حافيا كوناكري الغيني بعد أيام ضمن الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.
 
واختارت هيئة رضا شرف الدين التمسك بمبلغ الصفقة على الاحتفاظ باللاعب وإبطال الانتقال خصوصا أن المبلغ محترم نسبيا حيث يقدر بـ300 ألف دولار أي حوالي مليون دينار تونسي تقريبا.
 
وآثر فريق جوهرة الساحل الانتفاع بقيمة الانتقال لأهميته في الموازنة المالية للفريق على حساب الرصيد البشري المحدود وهو ما يضع مسؤولية جسيمة على اللاعبين والإطار الفني لتخطي الغيابات العديدة وضمان تحقيق التأهل إلى الدور القادم والذي سيكون خلاله ليتوال مدعوما ببقية عناصره التي لم يستن له أن يضيفها منذ البداية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.