البرلمان يحقق في ما راج حول “محاولة الانقلاب” على السبسي

 أمل الصامت –

أفاد المكلف بالاعلام بمجلس نواب الشعب حسان الفطحلي، في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الاربعاء 3 جويلية 2019، بأن رئيس البرلمان محمد الناصر دعا مكتب المجلس للانعقاد غدا للنظر في مقترح تكوين فريق تحقيق حول ما حدث يوم الخميس الفارط 27 جوان 2019، إثر الاعلان عن تعرّض رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي لوعكة صحية، وما تلى ذلك من أخبار حول وجود شبهة محاولة انقلاب على السلطة.

وكان الناصر قد أكد في في كلمته خلال الجلسة العامة المنعقدة أمس، أنه سجّل طلب تشكيل لجنة تحقيق فيما تم يوم الخميس الماضي، مضيفا أنه سيقع عرض الموضوع على اجتماع المكتب المقبل لتكوين هذه اللجنة والنظر في كل المعطيات.

وللإشارة فقد روجت عدة أطراف لشبهة محاولة الانقلاب على الرئيس الباجي قائد السبسي ومحاولة تسميمه، على غرار ما نشره الأمين العام السابق لنداء تونس سليم الرياحي على حسابه الشخصي على الفايسبوك حيث عبر عن "ارتياحه لتخطي الرئيس الباجي قايد السبسي المضاعفات الصحية التي جدت على إثر حالة التسمم التي تعرض لها مؤخرا".

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.