الزبيدي يدعو العسكريين إلى مواصلة القيام بواجباتهم بعيدا عن كل التجاذبات السياسية

أمل الصامت-
دعا وزير الدفاع الوطني عبد الكريم الزبيدي أفراد الجيش إلى مواصلة القيام بواجبهم المقدس بثبات وانضباط في كنف اليقظة التامة بعيدا عن كل التجاذبات السياسية، ليبقى الجيش الوطني في خدمة كل التونسيين مهما كانت حساسياتهم وانتماءاتهم السياسية ومستوياتهم الاجتماعية. 
 
كما دعاهم في كلمة ألقاها اليوم الثلاثاء 25 جوان 2019، خلال موكب تقليد الرتب والأوسمة بمناسبة الذكرى الـ63 لانبعاث الجيش الوطني الاستعداد إلى المحطات الوطنية القادمة التي سيشهدها السداسي الثاني من السنة الجارية للقيام بمهامهم على الوجه الذي يرتضيه الواجب الوطني، وضمان الجاهزية للنجدة والانقاذ والتدخل السريع كلما دعت الحاجة إلى ذلك، وفق تعبيره.
 
وأشاد الزبيدي في ذات السياق، بمساهمة المؤسسة العسكرية في مواصلة تأمين الانتقال الديمقراطي من حفظ النظام العام والمشاركة في تأمين التظاهرات الوطنية والدولية الكبرى والسير العادي للحياة بمختلف مظاهرها الاقتصادية والاجتماعية، فضلا عن أداء المهام الأصلية المتعلقة بحماية الحدود ومقاومة الإرهاب والتهريب والجريمة المنظمة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.