تألق تونسي باهر في نيويورك.. ميداليتان في الأولمبياد العالمية للهندسة البيئية (صور)

مروى الدريدي-

تميز المنتخب التونسي للعلوم والتكنولوجيا، في الأولمبياد العالمية للهندسة بنيويورك التي دارت من 17 إلى 22 جوان 2019، وأحرز نتيجة رائعة ومشرفة جدّا بحصوله على ميداليّتين ذهبية وبرونزية.

وأحرزت صفاء الحاج حسين على المرتبة الأولى وفازت بالميدالية الذهبية للأولمبياد، أمّا غازي العماري فتحصل على الميدالية البرونزية وفاز بالمرتبة الثالثة في مشاركته الأولى مع المنتخب، وفق رئيس الجمعية الجمعية التونسية لمستقبل العلوم والتكنولوجيا، "ATAST"، حاتم سليمان في تصريح لحقائق أون لاين.

وتحصل الثنائي المتألق من أبناء الجمعية التونسية لمستقبل العلوم والتكنولوجيا، "ATAST" على منحة دراسية بقيمة 120 ألف دينار لكلّ منهما لمواصلة دراستهما في واحدة من أهم الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وبهذه النتيجة المبهرة تضيف جمعية "ATAST" الميدالية الدولية رقم 222 في رصيدها، بعد الميداليتين البرونزيتين بتركيا الأسبوع الفارط صنف الهندسة الطبية والفوز بكأس جائزة الحكام للبطولة العالمية للروبوتيك في لويسفيل، وفق رئيس الجمعية حاتم سليمان. 

 

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.