النادي الإفريقي: الشرفي يخلف الدخيلي.. العقربي يعود.. وموشيلي يأخذ مكان العيادي

قيصر بن علي-
 
يخوض النادي الإفريقي بعد نحو ساعتين مباراة مهمة ستجمعه بالجار الترجي الرياضي في دربي العاصمة.. مقابلة سيسعى خلالها أبناء فيكتور زفونكا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور بالإضافة إلى
غيابات نادي باب سويقة التي ستطال الخطوط الثلاث على أمل تحقيق انتصار يقودهم نحو إحراز المرتبة الرابعة المؤهلة لخوض كأس "الكاف" في الموسم المقبل.
 
وخيّر الإطار الفني إجراء مجموعة من التحويرات على التشكيلة الأساسية قياسا بالتي واجهت النجم الساحلي في ربع نهائي كأس تونس في نهاية الأسبوع المنقضي.
 
ففي حراسة المرمى قال عاطف الدخيلي إنه يشكو من آلام في البطن في آخر حصة تدريبية ليغيب بالتالي عن قائمة المباراة ما فسح المجال أمام زميله سيف الشرفي ليستعيد مكانه.
 
وفي الخط الخلفي سيستعيد حمزة العقربي مكانه من الجهة اليمنى عوضا عن يوسف العياشي مع محافظة الثلاثي علي العابدي وبلال العيفة ووالي ضيوف على أمكانهم.
 
وفي خط الوسط خيّر الإطار الفني التضحية بغازي العيادي التائه هذا الموسم ليزجّ بدلا عنه بالكاميروني الصغير إبراهيم موشيلي الذي سيكون مدعوما بأحمد خليل ووسام يحيى.
 
أما هجوما فسيظهر الفريق بتركيبته المعتادة حيث سيلعب المنوبي الحداد وبلال الخفيفي على الرواقين في حين أن ياسين الشماخي سيكون في مقدمة الهجوم.
 
وعليه ستكون التشكيلة الرسمية كالآتي:
 
سيف الشرفي – بلال العيفة – والي ضيوف – علي العابدي – حمزة العقربي – إبراهيم موشيلي – وسام يحيى – أحمد خليل – المنوبي الحداد – بلال الخفيفي وياسين الشماخي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.