وسط تلميح من الاتحاد: نقابيون يعتزمون الترشح للانتخابات التشريعية

 بسام حمدي-

ينوي عدد من النقابيين السابقين الذي كانوا منضوين تحت الاتحاد العام التونسي للشغل الترشح للانتخابات التشريعية القادمة في قائمات انتخابية مستقلة بعدة دوائر.

ومن المرتقب أن يتم خلال الأيام القليلة القادمة الاعلان عن ترشح عدد من النقابيين السابقين في قائمات انتخابية بكل من سوسة وصفاقس.

وقالت مصادر نقابية لحقائق أون لاين إن الكاتب العام السابق للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد شعبان ينوي الترشح للانتخابات التشريعية القادمة.

ولوح  الاتحاد العام التونسي للشغل في عدة مناسبات بالمشاركة في الانتخابات التشريعية القادمة اما بترشيح قائمات أو دعم أحزاب سياسية تتقاطع معها في البرامج الاقتصادية والاجتماعية.

وأعلن الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل، نور الدين الطبوبي، اليوم الجمعة، ان الاتحاد سيعرض برنامجه الاقتصادي والاجتماعي على منصة الكترونية في بداية جوان القادم، مبينا ان هذا البرنامج الذي سيعرض على التونسيين سيحدّد الاولويات التي يدافع عنها الاتحاد وخياراته وسيكون الارضية للتقاطعات الممكنة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.