تهجّم على جماهير النجم مجددا: متى يتوب عمار الجمل عن الصبيانيات؟

أحمد الفقي-
 
واصل المدافع عمار الجمل ركوبه صهوة "فرس الغرور ونكران الجميل" حيث هاجم مساء اليوم جماهير النجم الرياضي الساحلي التي انتقدته في الملعب الأولمبي بسوسة على هامش مواجهة اتحاد تطاوين.
 
الجمل خرج عن النص من جديد ودخل في مناوشة مع الأنصار وهي ليست المرة الأولى التي تصدر عنه مثل هذه التصرفات تجاه الجماهير الذي ضاقت ذرعا بسقطاته الأخلاقية المتواصلة.
 
ولم يكتف الجمل بما حدث في الملعب فقد واصل سقطاته عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" من خلال تدوينة "شتم فيها والدي كل من شتموا أمه" في أولمبي سوسة..
 
وأتم عمار الجمل قبل أسبوعين ربيعه الثاني والثلاثين وهو ما كان يفرض عليه أن يكون أكثر رصانة وتعقلا لكن من تعوّد السقطات الأخلاقية لن تزيد السنوات إلا غيّا..
 
وفشل الجمل في مناسبات عديدة في التأكيد على أنه أحد أبناء فريق جوهرة الساحل الأوفياء حيث لئن يعدّ الكثيرون تجربته مع النادي الإفريقي في إطار المشروع باعتبار أن الاحتراف أصبح يسمو على العاطفة والانتماء فإن تنكره لليتوال في صائفة 2016 وانتقاله إلى العربي القطري ثم لجوؤه إلى لجنة النزاعات من أجل مقاضاة النادي الذي منحه الكثير مع بعض البهارات أثناء مسيرته من مناوشات مع الجماهير داخل الملعب وخارجه وغيرها من التجاوزات..
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.