انطلاق تسويق سيارات “DONGFENG S50”.. وهذه أسعارها وخصائصها

حقائق أون لاين-


قدمت شركة نمر فرع مجمع COMET، الموزع الرسمي لعلامة DongFeng في تونس، اليوم لوسائل الاعلام سيارتها الاولى الخاصة DongFeng S50 التي تم تجميعها في مصانع COMET بالمغيرة.
 
هي سيارة خاصة ذات 5 مقاعد و التي تضمن الجودة بأفضل سعر. و قد اوضح سليم ادريس، المدير العام لشركة نمر خلال حفل اطلاق السيارة أنها "تعتبر  " الملكة الصغيرة التي ستغزو الطرقات التونسية وستأسر قلوب عشاق السيارات الجميلة، وطولها 4.70 متر و عرضها 1.790 متر (مرآة الرؤية الجانبية مفتوحة).
 
"DongFeng S50" سيارة ذات هيكل ثلاثي مصممة لتكون رائدة في شريحتها بفضل مزيج مثالي بين اسلوبها الجريء وتجهيزاتها العصرية ومحركها الناجع ويوفر شكلها الطويل مع قاعدة العجلات الواسعة مساحة داخلية فسيحة ومريحة خاصة في الجزء الخلفي كما تتميز بصندوق خلفي كبير يتسع ل 500 لتر.
 
 
من جانب المحرك، فقد تم تجهيز السيارة بمحرك بنزين Mitsubishi ذو 4 اسطوانات بقوة تدفق مباشرة 1.5 لتر لتشغيل 120 حصان (القوة الجبائية 6 أحصنة) يمكن هذا المحرك من استهلاك محكم جدا للبنزين ب 6.9 لتر/100 كلم (سياقة مختلطة).
 
اما من الداخل فيتمتع الراكب بدرجة عالية من الرفاهية إضافة إلى توفر  Android و Appleلاستعمال الهواتف الذكية عبر شاشة 7’ يمكن للسائق استعمال هاتفه عن بعد لضمان المزيد من السلامة.
 
فيما يتعلق بالسلامة فيوفر هذا النموذج المتطلبات اللازمة مع تجهيزات اخرى على غرار نظام  ABS و الوسائد الهوائية الامامية و نظام مضاد للانزلاق…
تتوفر DongFeng S50 في مرحلة أولى بمحرك وحيد مع ألوان مختلفة (الأبيض، الرمادي، الأسود، و البني) و بسعر بداية تسويق 49.900 دينار .
 
ضمان متابعة ما بعد البيع
 
ستتم صيانة سيارات "DongFeng" في الورشات التقنية للعلامة في مرحلة أولى بكل من المغيرة و الشرقية 2 تونس مع ضمان 5 سنوات أو 100 ألف كلم.
 
شركة نمر
 
تأسست شركة نمر الممثل الرسمي لعلامة "DongFeng" في تونس من طرف الأخويين سامي و سليم إدريس وتقوم بتسويق كل أنواع العربات الصناعية و الشاحنات و الشاحنات الخفيفة و السيارات الخاصة. 
وتشغل الشركة حاليا قرابة 160 عاملا.
 
 COMET 
بفضل خبرة نصف قرن في صناعة العربات، انطلقت شركة COMET في تركيب الشاحنات و الشاحنات الخفيفة لعلامة DongFeng ومؤخرا في تركيب السيارات الخفيفة بمصنعها بالمغيرة الذي يمتد على مساحة 000 14 متر مربع،  وقد بلغت القيمة الجملية لاستثمارات المجموعة في النشاط الصناعي ب 19 مليون دينار.
والهدف المستقبلي للشركة فهو إنتاج 2500 وحدة في السنة لتصبح منصة صناعية مهمة لاكتساح الأسواق الإفريقية.
 
 DongFeng
 
تأسست شركة DongFeng Corporation سنة 1969 وهي شركة صينية عملاقة تشغل 176 الف موظفا وهي ثاني مصنع سيارات في البلاد وضمن ال10 الاوائل في العالم.
وتصنع ايضا السيارات الخاصة والحافلات والشاحنات على 7 مواقع وخلال سنة 2018، بيعت 3.8 مليون وحدة في اكثر من 60 سوقا و"DongFeng" مدرجة ببورصة شنغهاي للاوراق المالية وهي المساهم الرئيسي في مجموعة PSA بحصة تبلغ 14 % من رأس مالها.
 
و هي كذلك شريك أكبر العلامات الأوروبية و الأسيوية مثل فلفو و رينو و كيا و سيتروان و هندة و نيسان.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.