اتصالات تونس تعقد شراكة هي الأولى من نوعها في تونس مع مجمع “سوروبات”

 حقائق أون لاين –

أعلنت اتصالات تونس والشركة التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية "صوتيتال" عن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون مع مجمع "سوروبات".

ويعتبر مجمع "سوروبات" أحد أبرز العناصر الاقتصادية الفاعلة المختصّة في عديد القطاعات من بينها الأشغال الكبرى والتنمية العقارية. وها هو اليوم يخوض شراكة هي الأولى من  نوعها ببلادنا، مع الفاعلين الرئيسين في قطاع الاتصالات بتونس اتصالات تونس والصوتيتال، بهدف ربط المجامع السكنية والتجارية والصناعية المنجزة من طرفه بأرقى خدمات التدفّق العالي وبأحدث تكنولوجيات الاتّصال.

وأمضى هذه الاتفاقية يوم الثلاثاء 23 أفريل 2019 كلّ من الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم، والرئيس المدير العام  لمجمع "سوروبات" نور الدين حشيشة والمدير العام لصوتيتال الحبيب بوعطي، خلال موكب انتظم بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس.

وثمّن الرئيس المدير العام لاتصالات تونس محمّد الفاضل كريّم هذه الاتفاقية التي ستدوم طيلة 15 عامًا والإيجابيات التي ستوفرها، مبرزا امتنانه للثقة التّي وضعها مجمع "سوروبات" في خدمات المشغّل الوطني من خلال هذه الشراكة.

وأكدّ كريّم خلال كلمته التزام اتصالات تونس اللّا مشروط بتركيز الشبكات الاتصالية وبتوفير أرقى خدمات التدفق العالي للحرفاء في أسرع الآجال وفي خلق محيط عمراني يتماشى والتحولات الثقافية والاقتصادية التي تعيشها بلادنا.

من جهته ذكّر الرئيس المدير العام  لمجمع "سوروبات" نور الدين حشيشة، بالنجاحات الباهرة التي حققها مجمعه منذ ما يزيد عن اربعين سنة في تونس وفي عديد البلدان الافريقية.

وخلال إشارته إلى أهميّة هذه الشراكة الثلاثية، قال حشيشة: "نحن نعوّل كثيرا على هذه الاتفاقية مع شريكينا اتصالات تونس والصوتيتال لتوفير أرقى الخدمات الاتصالية في كافة مجامعنا".

وأفاد المدير العام لصوتيتال الحبيب بوعطي من جهته، أنّ هذه المبادرة التي تمت بالتعاون الوثيق مع اتصالات تونس، تندرج في إطار مخطّط استراتيجي لتطوير خدمات الشركة التونسية للمقاولات السلكية واللاسلكية في مجال الرقمنة وتطوير المدن الذكيّة.

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.