الجامعة التونسية لكرة القدم تتمسك بملعب وجمهور السويس لمباريات النسور في “الكان”

قسم الرياضة-
 
أكّدت الجامعة التونسية لكرة القدم في توضيح بصفحتها الرسمية على الفايسبوك تمسكها بإجراء المنتخب التونسي لمبارياته ضمن المجموعة الخامسة لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2019 بمدينة السويس المصرية.
 
وجاء توضيح الجامعة التونسية لنفي ما روّجته الصحافة الرياضية المصرية الصادرة أمس والمتعلقة بالطلب الذي تقدمت به الجامعة إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم وإلى اللجنة المنظمة لبطولة أمم إفريقيا بخصوص نقل مقابلات المنتخب التونسي من السويس إلى القاهرة. وفندت الجامعة التونسية لكرة القدم هذه الأخبار مؤكدة أن لا أساس لها من الصحّة.
 
وأوضحت الجامعة التونسية لكرة القدم بهذه المناسبة أن وفدها الذي حضر حفل عملية القرعة قد تحوّل إلى عين المكان وأبدى ارتياحه لظروف الإقامة كما تلقت الجامعة كل التطمينات من الجهة المنظمة التي يترأسها بكفاءة المهندس هاني أبو ريدة بخصوص تدارك الملاحظات التي تقدّم بها الوفد التونسي قبل انطلاق البطولة والمتعلقة بملعب التدريب وملعب المباريات الرسمية.
 
وتعتبر الجامعة التونسية لكرة القدم "أن مدينة السويس المناضلة تستحقّ احتضان مباريات المجموعة الخامسة التي من المنتظر أن تشهد تنافسا فنيّا من طراز رفيع خاصّة وأنها تضمّ منتخبين عربيين شقيقين سيجدان دون شك كلّ المساندة والدعم من جمهور محلّي يتمتّع بطيبة أخلاقه وتشجيعه للعب النّظيف" وعليه تؤكد الجامعة مرة أخرى "تمسكها بملعب السويس و جمهوره وهي على ثقة تامة بأنه سيقف مع المنتخب خلال هذه المسابقة".
 
وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب التونسي يجري مبارياته خلال الدور الأول من منافسات كأس أمم إفريقيا 2019 ضمن المجموعة الخامسة بمعية منتخبات مالي وأنغولا وموريتانيا.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.