الترجي الرياضي: تحديد تاريخي لقاءي مازيمبي.. 10 أيام راحة لليعقوبي والبدري.. وشمام يقترب من العودة

أحمد الفقي-
 
أشعر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" اليوم الثلاثاء 16 أفريل 2018 هيئة الترجي الرياضي بموعدي الذهاب والإياب ضمن الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا الذي سيجمع أبناء معين الشعباني بمازيمبي الكونغولي.
 
وحدد "الكاف" تاريخ 27 أفريل الجاري موعدا لمباراة الذهاب التي سيحتضنها الملعب الأولمبي برادس في حدود الساعة الخامسة مساء في حين أن لقاء الإياب سيلعب يوم 4 ماي بمدينة لوبومباتشي الكونغولية عند الساعة الثانية ظهرا.
 
إلى ذلك يواصل قائد الترجي الرياضي خليل شمام التدرب على انفراد تحت إشراف المعد البدني طوال هذا الأسبوع ليخضع بعد ذلك إلى فحوصات مراقبة للتعرف على تحسن حالته الصحية واتخاذ القرار المناسب في خصوص انضمامه إلى المجموعة في بداية الأسبوع المقبل أو مواصلة التمارين الفردية.
 
وفي سياق متصل قرر الإطار الطبي منح راحة بعشرة أيام للمدافع محمد علي اليعقوبي الذي يعاني من تمطط عضلي وهي نفس الراحة الممنوحة للمهاجم أنيس البدري.
 
وينتظر أن يكون اليعقوبي وشمام والبدري جاهزين لمواجهة مازيمبي الكونغولي ذهابا حيث سيبحث الإطار الطبي عن تسريع عودتهم إلى الملاعب حتى يستفيد معين الشعباني ومعاونوه من كامل أسلحتهم أمام غربان مازيمبي.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.