النادي الصفاقسي: نهاية موسم الجويني.. هنيد لعافيته يستعيد.. وتحديد موعدي لقاءي النهضة

يوسف بوجناح-
 
أظهرت الفحوص بالرنين المغناطيسي التي خضع لها مدافع النادي الرياضي الصفاقسي  محمد علي الجويني مساء أمس الاثنين أن الإصابة التي تعرض لها في مقابلة إياب الدور  ربع النهائي من كاس
الكنفدرالية مع اف سي نكانا الزامبي وأدت إلى مغادرته للميدان تتمثل تمزق الرباط الجانبي للركبة.
 
وتبعا لذلك فإن مدة الراحة التي سيخضع لها لن تقل عن ثمانية أسابيع بما يعني انتهاء الموسم الكروي لهذا اللاعب الذي رافق مسيرته سوء حظ كبير بما أن كسرا في الساق أبعده طيلة أشهر قبل أن تتزامن عودته مع راحة مطولة.
 
وبذلك يواصل الحظ العاثر مطاردة نادي عاصمة الجنوب ولاعبيه بإصابات جعلت مصحة الفريق لا تنال فرصة للراحة وإنما تشتغل باستمرار.
 
هنيد ينضم إلى المجموعة 
 
مقابل غياب الجويني فان قلب الدفاع نسيم هنيد يجل عودته إلى المجموعة وتمت دعوته للدخول إلى النزل مع بقية زملائه تحضيرا لمباراة البطولة الهامة مع اتحاد المنستير هذا الاربعاء وحيث يحتاج الأبيض والأسود إلى الانتصار للإبقاء على حظوظه في لعب الأدوار الأولى في نهاية هذا الموسم.
 
مواجهتي نهضة بركان
 
تحدد موعد مباراتي الدور نصف النهائي من كأس الكنفدرالية بين النادي الصفاقسي ونهضة بركان المغربي حيث ستدور مقابلة الذهاب يوم الأحد 28 أفريل 2019 بملعب الطيب المهيري بداية من الساعة الخامسة مساء على أن يلعب لقاء العودة ببركان في المغرب بعد أسبوع واحد أي يوم الأحد 5 ماي 2019.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.