رفض القضية الاستعجالية المرفوعة ضد الهيئة السياسية لنداء تونس

 يسرى الشيخاوي –

قضت المحكمة الابتدائية بتونس برفض القضية الاستعجالية المرفوعة ضد الهيئة السياسية لحركة نداء تونس بغرض إيقاف أشغال مؤتمر الحزب المقرر عقده يوم 6 أفريل 2019 والتي تقدم بها عدد من أعضاء المكتب التنفيذي للحركة، يوم الثلاثاء 26 مارس المنقضي، وفق ما أفاد به المحامي حازم القصوري.

وأشار القصوري في تصريح لحقائق أون لاين اليوم الخميس 4 أفريل 2019، إلى أن المؤتمر سينعقد بالمنستير في التاريخ المحدد وبرئاسة رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسيي.

وكانت مجموعة "لمّ الشمل" لنداء تونس كانت قد اعتبرت في بيان لها أصدرته يوم 14 مارس 2019، أن "القرار الصادر عن الهيئة السياسية للحزب والمتعلّق بضبط موعد ومكان ورزنامة المؤتمر،  قرار باطل ولاغ ولا يعتدّ به".

وتضم مبادرة "لم الشمل" لحركة نداء تونس، الشق الرافض لقرارات رئيس الهيئة السياسية للحزب، حافظ قائد السبسي وأبرزهم منذر بالحاج علي ورضا بالحاج. 

كما تجدر الإشارة إلى أن 8 أعضاء قد أعلنوا استقالتهم من اللجنة المكلفة بالاعداد للمؤتمر الانتخابي الأول لحركة نداء تونس وعلى رأسهم النائب رضا شرف الدين وبوجمعة الرميلي فيما بقي اربعة أعضاء فقط ضمن هذه اللجنة.

 

 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.