اتحاد الشغل يعلن عن “مفاجأة سارّة” تهم الانتخابات التشريعية والرئاسية

 حقائق أون لاين –

أكد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي إعلان المنظمة الشغيلة خلال الايام القليلة القادمة عن "مفاجأة سارّة" للشعب التونسي تتمثل في برنامج اقتصادي واجتماعي يسبق الانتخابات التشريعية والرئاسية القادمة، من أجل تكريس ثقافة البرامج قبل الاقتراع، حسب قوله.

واعتبر الطبوبي خلال كلمة ألقاها اليوم الاثنين 25 مارس 2019، في افتتاح المؤتمر العادي للجامعة العامة للبريد بالحمامات، أن البرنامج الاقتصادي والاجتماعي للاتحاد سيتيح للناخبين فرصة الاطلاع على البرامج قبل الاقتراع، منتقدا سياسة الحكومة في ما يسمى بالاصلاحات الكبرى سواء في ما يتعلق بالصناديق الاجتماعية وقطاع الصحة وقطاع النقل وقطاع التربية والتعليم وغيرها.

ونفى في هذا الإطار ما يتم الترويج له من استهداف الاتحاد للحكومة أو لأطراف سياسية بعينها، قائلا: "هذا غير صحيح.. نحن نتقاطع مع كل من يتقاطع معنا في المبادئ والثوابت التي تأسست عليها هذه المنظمة.. ونختلف مع كل من يختلف معنا.. ولكن لسنا كالآخرين.. عندما نختلف معهم في المواقف يصنفوننا العدو رقم 1.. صنفونا كما شئتم، ولكننا سنبقى جبلا شامخا لا تهزه الرياح العاتية.. هذا هو اتحاد حشّاد".

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.