بكلمات متقطعة وصوت باك: أب “يستجدي” مداواة ابنه في مستشفى الكاف!!

هبة حميدي-

وجه الوليّ كمال العبيدي باكيا نداء استغاثة الى والي الكاف ووزيرة الصحة بالنيابة سنية بالشيخ ورئيس الحكومة يوسف الشاهد من اجل التدخّل لفائدة ابنه البالغ من العمر 3 سنوات ونصف وتمكينه من العلاج.

وبيّن الأب العبيدي في حديثه لحقائق اون لاين اليوم السبت 23 مارس 2019، انّ ابنه تعرض الى كسر على مستوى الساق وتم نقله الى استعجالي المستشفى الجهوي بالكاف اي تمّ جبر  الساق التي تعرضت للكسر، غير انّ ابنه دخل في نوبة من البكاء والصراخ بعد العودة به الى المنزل.

 

وأضاف العبيدي في روايته، أنه امام  نوبة البكاء المتواصل لابنه، تحول الى طبيب خاص بالجهة حيث عاين الطفل وبعد اجراء الفحوصات تبين أنه لم يتم جبر المنطقة المكسورة بشكل كامل وهو ما يسبّب آلاما شديدة للطفل، ووجّهه الى استعجالي مستشفى الاطفال في باب سعدون بالعاصمة.

 

ولفت الاب في معرض حديثه إنه تحول الى مستشفى باب سعدون، وقد اقرّ الاطار الطبي انه فعلا لم يتم جبر كامل ساق ابنه المتضررة، وقام الاطباء هناك بزيادة جزء من الجبس الى الساق المتضررة، وتم توجييه مرة اخرى الى مستشفى الكاف للمراقبة.

 

ويروي الاب قائلا:" توجهت الى مستشفى الكاف مرة اخرى ومنذ الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت الى حدود الساعة الثانية وانا احمل طفلي وهو في نوبة بكاء واآلام ولم اجد ايّ اهتمام غير المماطلة وكل قسم يوجهني الى  قسم آخر دون جدوى.

 

من جانبه تدخل قيم مستشفى الكاف، وبيّن لحقائق ون لاين، انه تتم متابعة وضعية الطفل وهو في وضعية صحية سليمة، مؤكدا انّ الاطار الطبي قام بواجبه.

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.