قرار جديد يخص عددا من أطفال المدرسة القرآنية بالرقاب

يسري اللواتي-



 أدمجت المندوبية الجهوية للتربية بسيدي بوزيد يوم الجمعة 15 فيفري الفارط، 9 أطفال كانوا متواجدين بالمدرسة العشوائية بالرقاب في عدد من المدارس الابتدائية والاعدادية بالجهة، وفق ما أكده المكلف بالاتصال في المندوبية عبد الحكيم الخصخوصي لــحقائق أون لاين.

وقال الخصخوصي اليوم الثلاثاء 5 مارس 2019، إنَّ المندوبية تكفلت بمساعدة الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 سنة على اقتناء المستلزمات المدرسية من كرسات وكتب، مشددا على أن الأساتذة تعهدوا بمساندتهم لتدارك الدروس، وفق قوله.

ولفت المتحدث الى أن الأطفال قد بدؤوا بالتأقلم مع الأجواء المدرسية ولم يجدوا صعوبات في التواصل مع زملائهم في المؤسسات التربوية.

الى ذلك نفت المحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد في بلاغ صادر عن وكيل الجمهورية بالمحكمة حسين الجربي، اليوم الثلاثاء "نفيا قاطعا" ما يتم تداوله بخصوص اطلاق سراح مدير ما يعرف ب"المدرسة القرانية" بالرقاب.

وكانت السلطات الأمنية بولاية سيدي بوزيد، قامت بمعية فرقة مختصّة من العاصمة بإغلاق "المدرسة القرانية" وايقاف مديرها وشريكته واحد البالغين المتهم باغتصاب اطفال، كما تم إيواء 42 طفلا بالمركز المختص لايواء الأطفال بحمام الانف، ليتم في وقت لاحق تسليمهم الى اوليائهم. 

 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.