النادي الإفريقي: ثلاثي يغيب للإصابة.. الخفيفي وبن عثمان خارج القائمة.. والدراجي يعود

بقلم: أحمد الفقي-
 
وجه مدرب النادي الإفريقي فيكتور زفونكا الدعوة اليوم إلى 18 لاعبا للدخول في تربص مغلق لمباراة الغد التي ستجمع الأحمر والأبيض بالملعب القابسي ضمن الجولة 16 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.
 
وعرفت قائمة الأحمر والأبيض للقاء الغد غياب الثلاثي المتكون من حمزة العقربي والغاني ديريك ساسراكو والكاميروني إبراهيم موشيلي لأسباب صحية تماما كما هو الشأن لأحمد خليل المصاب منذ فترة.
 
من جهة أخرى قرر الإطار الفني تمديد استبعاد لاعب الرواق بلال الخفيفي الذي ينتظر أن يكون مع المجموعة في تنقل الجزائر يوم الثلاثاء المقبل كما تقرر ترك محمد سليم بن عثمان خارج القائمة لاختيارات فنية.
 
وعرفت القائمة عودة صانع الألعاب أسامة الدراجي الذي تخلف لأسباب فنية في مباراة الأربعاء الماضي أمام الاتحاد المنستيري.
 
وفي ما يلي قائمة اللاعبين المستدعاة: 
 
أيمن المثلوثي – أيمن جاب الله – يوسف العياشي – فخر الدين الجزيري – والي ديوف – بلال العيفة – علي العابدي – وسام يحىى – إسكندر العبيدي – وجدي الساحلي – رودريغ كوسي – سند الخميسي – زكرياء العبيدي – أسامة الدراجي – المنوبي حداد – زهير الذوادي – ياسين الشماخي وباسيرو كومباوري.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.