قرارات الجامعة: مقاضاة الشركة المنظمة للسوبر.. ود مع الأرجنتين والعراق.. وسوبر تونسي إماراتي في الأفق

بقلم: أحمد الفقي-
 
عقد المكتب الجامعي للجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء 27 فيفري 2019 اجتماعه الدوري ليصدر مجموعة من القرارات أهمها المتعلقة بالسوبر التونسي..
 
وأصدرت الجامعة بلاغا قالت من خلاله إنها رفضت المطلب الذي تقدمت به المؤسسة التي تعهدت بتنظيم مباراة السوبر بالدوحة والتي طالبت بتمديد الآجال التي حددتها الجامعة (27 فيفري الجاري) للاستظهار بتراخيص جديدة عن الاتحاد القطري والجهات ذات الصلة بالموضوع.
 
وتابع البلاغ "بعد انتهاء الآجال المحددة من الجامعة التونسية لكرة القدم للمؤسسة التي تعاقدت معها لتنظيم مباراة السوبر بالدوحة، واحتراما لبنود العقد الممضى بتاريخ 10/12/2018, قرر المكتب الجامعي فسخ العقد والتوجه نحو القضاء قصد مقاضاة المؤسسة من اجل الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بالجامعة التونسية لكرة القدم."
 
كما قرر المكتب الجامعي إجراء مباراة السوبر خلال شهر أفريل القادم على أن يقع تحديد الموعد النهائي ومكان إجراء المباراة في أجل لا يتعدى 11 مارس 2019.
 
وتطرق الاجتماع أيضا إلى تحضيرات المنتخب الوطني التونسي لنهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمصر حيث تم الإعلان عن مباراة ودية ستجمع النسور بالمنتخب العراقي يوم 7 جوان 2019 بتونس.
 
كما تقرر أن يجري المنتخب الوطني مباراة دولية ودية أخرى في الفترة الممتدة بين 11 و21 جوان القادم على أن يقع تحديدها لاحقا بعد سحب القرعة الخاصة "بكان 2019" وذلك يوم 12 أفريل 2019 بمصر.
 
من جهة أخرى اطلع المكتب الجامعي عن العرض الصادر من إحدى الشركات الخاصة التي اقترحت إجراء مباراة ودية دولية بين المنتخبين التونسي والأرجنتيني خلال شهر أكتوبر أو نوفمبر 2019 بتونس وقد وقع تكليف هشام بن عمران لدراسة هذا المقترح بالتنسيق مع الناخب الوطني.
 
وفي ما يتعلق بكأس السوبر التونسية الإماراتية قرر المكتب الجامعي تعيين لجنة تتكون من السادة محمد واصف جليل، إبراهيم عبيد وأمين موقو لدراسة مقترح شركة خاصة منتصبة بدبي والتي اقترحت تنظيم مباراة كاس السوبر التونسية الإماراتية تجمع بين بطل تونس لموسم 2018/2019 وبطل الإمارات لنفس الموسم.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.