رود كرول: واعون بأخطاء لقاء رانجرز.. وسنعمل على تصحيحها اليوم أمام ساليتاس

قسم الرياضة-
 
أكد كل من مدرب النادي الرياضي الصفاقسي لكرة القدم الهولندي رود كرول واللاعب حمزة الجلاصي في ندوة صحفية بمقر النادي قبل المباراة التي ستجمع الفريق اليوم الأحد على عشب المهيري بفريق ساليتاس البوركيني ضمن الجولة الثالثة لدوري المجموعات لكأس الكاف أن ممثل كرة القدم التونسية واع بأخطاء المقابلة الفارطة وسيعمل على تلافيها.
 
وكان النادي الصفاقسي تعادل في الجولة الفارطة ضد إينيغو رانجرز النيجيري الذي أجبره على تقاسم المرتبة الأولى معه بعد مباراة يوم 13 فيفري الجاري حيث فرض عليه التعادل في المهيري بالذات بعد أن كان متأخرا في النتيجة بهدف لصفر سجله علاء الدين المرزوقي لأصحاب الأرض والجمهور.
 
واعتبر كرول أن قبول الهدف كان نتيجة أخطاء فردية ونقص في التركيز وهو أمر مفهوم من فريق جل عناصره شبان ونفى أن يكون الهدف حصل نتيجة خطأ تكتيكي مرده الانطواء الدفاعي المبالغ فيه بعد تسجيل الهدف وقبول ضغط المنافس.
 
وأكد اللاعب حمزة الجلاصي من جهته أن اللاعبين واعون بقيمة المباراة ضد فريق ساليتاس وعازمون على رفع الرهان حتى في غياب بعض اللاعبين المصابين أمثال حمزة المثلوثي ووليد القروي وغيرهما كما أكد أن المجموعة واعية ببعض الأخطاء التي ارتكبت في المقابلات السابقة وسيعملون على تداركها .
 
وحول جاهزية ثنائي محور الدفاع هنيد وعمامو الذين يشكوان من إصابات بعد مشاركتهما الأخيرة في المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأولمبي ضد المنتخب الأولمبي الجزائري أفاد رود كرول أنهما تماثلا للشفاء وشاركا في التدريبات بما يجعل مشاركتهما واردة جدا.
 
يذكر في هذا الصدد أن فريق الأبيض والأسود يستعيد في هذه المباراة مهاجمه فراس شوّاط الذي تغيب في المقابلة الفارطة بسبب عقوبة الإنذار الثاني. 
 
كما اعتبر الهولندي كرول أن تتالي المباريات على الصعيدين المحلي والإفريقي وعدم استجابة الجامعة لطلب الفريق بتأجيل مباراة تطاوين يجعل مجموعته أمام حتمية التعامل مع هذه الوضعيات الصعبة التي لا ينبغي كذلك التركيز عليها كثيرا حتى لا تنعكس على أجواء الفريق الجيدة. وجدد عزم فريقه تحقيق الفوز أمام منافسه البوركيني الذي وصفه بالفريق "القوي الذي يمتلك لاعبين ذوي مهارات فنية عالية ولا يستهان به" وفق قوله.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.