اينوغو رانجرس النيجيري “عقدة” تلاحق السي أس أس في كأس الكاف

بقلم: يوسف بوجناح-
 
على الرغم من وصوله إلى بلادنا قبل المباراة بيوم فقط واكتفائه بحصة تدريبية وحيدة فان رانجرز النيجيري نجح في الخروج من مصيدة ملعب الطيب المهيري بصفاقس بأخف الإضرار وبنقطة تعادل ثمينة له جعلته يحافظ على صدارته مناصفة مع النادي الصفاقسي في ترتيب المجموعة الثانية.
 
وكرر رانجرز بذلك ما فعله في ملعب الطيب المهيري في الدور ثمن النهائي مكرر من كاس الكنفدرالية لسنة 2013 لما تفادى الهزيمة وأجبر السي اس اس على اقتسام التعادل 0 – 0.
 
ولم يكن رانجرز فريقا سهلا بل تمتع لاعبوه بالبنية الجسدية الكبيرة وبالسرعة في تبادل الكرة والدقة في تامين طريق المرمى إلى جانب الحضور الذهني الذي مكنهم من الرد بسرعة البرق على هدف تقدم النادي الصفاقسي حيث بعد أن سجل علاء المرزوقي هدف نادي عاصمة الجنوب في الدقيقة 71 بتصويبة رأسية لم تمر سوى دقيقتين حتى تمكن باب ساني من التعديل ليعيد المقابلة إلى نقطة البداية.
 
يذكر أن الفريق النيجيري قد أقصى السي أس أس من ذات المسابقة في موسم 2013 قبل أن ينجح الفريق في تجاوزه ومواصلة طريقه بفضل احتراز فنّي على الحارس ايمانوال دانيال الذي شارك في المباراة بين الفريقين رغم أنه لا يزال قانونيا على ذمة نادي شوتينغ ستارز النيجيري الذي لم يمنحه الضوء الأخضر للخروج والانتقال إلى اينوغو رانجرس.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.