دوري أبطال إفريقيا: الترجي يطيح بقراصنة جنوب إفريقيا.. وينفرد بصدارة مجموعته

قسم الرياضة-
 
انفرد الترجي الرياضي بصدارة المجموعة الثانية ضمن دوري أبطال إفريقيا اثر فوزه المقنع على اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي 2-0 اليوم الثلاثاء بملعب المنزه في إطار الجولة الرابعة.
 
ورفع فريق الأحمر والأصفر حامل اللقب رصيده إلى ثماني نقاط فيما تجمد رصيد الفريق الجنوب إفريقي عند 5 نقاط في المركز الثاني مؤقتا في انتظار انتهاء مباراة حوريا كوناكري (4 ن) وبلاتينوم (0ن) المقررة اليوم أيضا.
 
وجاء الهدف الأول للترجي الرياضي في الدقيقة 16 عن طريق أنيس البدري الذي سدد كرة يسارية بعد كرة أرضية من يوسف البلايلي من مخالفة خارج مناطق الجزاء فيما سجل هيثم الجويني بديل طه ياسين الخنيسي الهدف الثاني في الدقيقة 89 اثر تمهيد من أنيس البدري.
 
وفرض الترجي الرياضي سيطرته على مجرى اللعب بفضل حسن انتشار لاعبيه فوق الميدان وتفوقهم على منافسيهم بدنيا وفنيا وتكتيكيا بما مكنهم من صنع العديد من الفرص السانحة للتسجيل إلا أن اللمسة الأخيرة كانت مفقودة في عديد المناسبات إلى جانب تألق حارس الفريق المنافس سانديلاندس الذي حال دون خروج أبناء المدرب معين الشعباني بانتصار أعرض.
 
وتمكن الحارس الجنوب إفريقي من التصدي لمحاولات هجومية عديدة ومتنوعة على امتداد المباراة وخاصة منها التسديدتين الراسيتين للمدافع محمد علي اليعقوبي في الدقيقتين 53 و54 وانفراد طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 56 ومحاولة كوليبالي في الدقيقة 68.
 
وفي المقابل لم يتوفق فريق أورلاندو بيراتس في إحداث الخطر على مرمى الحارس رامي الجريدي. وكان الترجي الرياضي تعادل في الجولة الأولى خارج أرضه مع حوريا كوناكري 1-1 قبل الفوز في الجولة الثانية على بلاتينوم الزيمبابوي 2-0 في المنزه ثم تعادل في الجولة الثالثة مع أورلاندو بيراتس بجوهانسبورغ (0-0).
 
ويلاقي الترجي الرياضي في الجولة القادمة حوريا كوناكري في رادس يوم 8 مارس القادم على أن يختتم دور المجموعات يوم 16 مارس بالتباري مع بلاتينوم في مدينة بولاوايو الزيمبابوية.
 

آخر الأخبار

استطلاع رأي

أية مقاربة تراها أنسب لمعالجة ملف الهجرة غير النظامية في تونس؟




الأكثر قراءة

حقائق أون لاين مشروع اعلامي تونسي مستقل يطمح لأن يكون أحد المنصات الصحفية المتميزة على مستوى دقة الخبر واعطاء أهمية لتعدد الاراء والافكار المكونة للمجتمع التونسي بشكل خاص والعربي بشكل عام.